المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دينا الشربيني قادرة على حمل البطولة بمفردها.. ولكن

الإثنين 28/مايو/2018 - 03:10 م
صابرين عبد الحكيم
طباعة
لا غبار على موهبة الفنانة "دينا الشربيني"، فبالطبع هي موهوبة وتستطيع حمل مسلسل بمفردها، ولكن سيناريو مليكة لم يكن الإختيار الصائب، فمن الحلقة الأولى للحلقة 12 لم يجد الجمهور حدث جديد و يجد خلل ما ولكن هذا لم يقلل من جودة المسسلسل ومجهود المقيمين عليه، فتجد هنا أن دينا الشربيني قادرة على البطولة بمفردها ولكن.
قصر مدة الحلقة 
مع بداية عرض المسلسل ويجد الجمهور قصر مدة الحلقة التي تتراوح ما بين 24 دقيقة او 29 دقيقة على الأكثر ، كما أن الحلقة تبدأ من الدقيقة الرابعة مما يجعلها تنتهي بسرعة البرق بلا أي جديد. 
الإرهاب أكتر من دينا الشربيني
في الأساس تقوم فكرة المسلسل على " مليكة" و"أية" أقارب يشبهون بعضهم البعض ويحضرون حفل زفاف صديقتهم ليحدث انفجار ينتج عنه موت أحدهم وتشوه الأخرى، فيقوم "شريف" أخو مليكة بالتفريق بينهم عن طريق سلسلة كانت ترتديها مليكة ولكن بعد نجاح العملية تشعر "مليكة" أنها "أيه" لتبدأ في البحث عن الحقيقة، وبالرغم من إعجاب عدد كبير من الجمهور بالقصة إلا أن السيناريو خيب ظنهم حيث تدور أغلب الحلقة حول سبب الانفجار ومحاولة الشرطة في كشف التنظيم الإرهابي، مما جعل المسلسل يخرج من مضمونه وهو "مليكة". 
الحرق في البداية 
الحلقة الـأولى كشفت بعض الأحداث التي لو كانت رحُلت لحلقات قادمة لكانت أفضل مثل علاقة "أيه" بزوج صديقاتها وعدم حب "مليكة " لخطيبها "لؤي".
أين بصمة محمد شاهين وصفاء الطوخي؟
أدوار كثير أثبت فيها "محمد شاهين" الجدارة وحسن الأداء في التمثيل، وربما دوره المؤثر كان من الممكن أن يكون أفضل من ذلك ،  خاصة أنه الأشهر من بين الرجال في المسلسل بعد الفنان" مصطفى فهمي، بالإضافة إلى دور الفنانة "صفاء الطوخي" التي تؤدي دور"ـأم مليكة "فكان من المفترض أن تأخذ عمق ومساحة أكثر من ذلك.
دكتور شريف ينقذ مليكة
دكتور شريف ينقذ مليكة من الإنتحار
وجوه جديدة 
بالرغم من إكتشاف وجوه جديدة كل عام شئ مُبشر وصحي لصناعة الدراما ولكن للأسف أغلب الوجوه الجديدة في المسلسل ضعاف الأداء ولم يوجد بهم شخص لامع بل يمتازوا بالبرودة.

حشر الشخصيات الغير مبرر
"ليه دكتور سعيد دكتور الناس كلها في المسلسل" من المفترض ان "محمد شاهين يؤدي "دور" "دكتور سعيد" وهو طبيب نفسي لعلاج "مليكة" ولكن مع تصاعد الأحداث تجده أصبح الطبيب النفسي المعالج "للمسلسل كله تقريباً".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads