المواطن

عاجل
استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدا.. الإسماعيلى يعلن عن إنطلاق " فريق الأمل "

الإثنين 28/مايو/2018 - 01:43 م
أحمد عادل
طباعة
قرر المهندس إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى، المشرف العام على قطاع الكرة بدأ فريق الأمل غداً الثلاثاء على ملعب ستاد الاسماعيلية.

و يتبنى عثمان مشروع فريق الامل على أن يتم العمل به وفق خطة طويلة وقصيرة الأمد لضمان تحقيق الأهداف المنتظرة، فريق الأمل هو باكورة مشروع تم تدشينه فى ظل حالة أرتفاع أسعار اللاعبين المبالغ فيها والبعيدة تماما عن الواقع والتى تساهم فى احتكار المنافسة على أندية بعينها مع تنمية موارد النادى بشكل كبير بما يسهم فى عدم تكبد خزينة النادى اموال طائلة من أجل شراء اللاعبين.

ويضم فريق الأمل كافة التعاقدات التى ابرمتها لجنة التعاقدات والتسويق وبلغت لما يزيد عن عشرين لاعب بجانب المميزين من قطاع الناشئين بمختلف الأعمار السنية.

كما خضع كافة اللاعبين لقياسات بدنية شاملة باحد المراكز الطبية للوقوف على نواقص كل لاعب والارتفاع بمعدلاته البدنية و كشف حول تغذية كل لاعب للتعرف على مدى حاجاتهم لإكساب الجسم ما يحتاجه حتى يكون فى أفضل صورة إضافة لقياسات على سرعات اللاعبين وقدرات التحمل لدى كل لاعب.

ويقود فريق الأمل جهاز فنى يضم أحمد قناوى وأحمد فكرى الصغير مدربين ومحمد عبد السميع مدرب وسيد توفيق مدرب حراس مرمى مساعدمحمد شكرى مدير ادارى ومحمد سالمان ادارى واسلام محسن أخصائى اصابات ملاعب.

المتألقين من فريق الأمل سيتم تصعيدهم لصفوف الأول مع منحهم فرص المشاركة بشكل تدريجيي ، على أن يحصل بعض اللاعبين على تجارب الأعارة لاكتساب الخبرات اللازمة.

كما سيتم الإستفادة من عائد بيع بعض اللاعبين حال عدم حاجة الفريق لجهودهم بالتالى سيصبح النادى المستفيد الأكبر لتكوين قطاع عريض من اللاعبين الشباب الواعدين القادرين على تحقيق الاضافة الفنية للفريق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads