المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في ميلاد ملك الكوميديا جورج سيدهم.. لقطات مضحكة ومحببه من جمهوره فى التلفزيون

الثلاثاء 29/مايو/2018 - 09:02 م
أماني سلام
طباعة
مر علينا يوم الإثنين، ذكري ميلاد الظل الخفيف جورج سيدهم، الذي أحبه الجميع راسم البسمة في كل بيت مصري، اشتهر بفرقة "ثلاثي أضواء المسرح" بالاشتراك مع الفنان ضيف أحمد، وسمير غانم.

جمعت بينه وبين " ضيف وغانم " عدة مواقف ومشاهد مازالت في عقول المصريين إلا أنه في هذه الفترة يعاني من أزمة صحية صعبة، ولكن أعماله مع ثلاثي أضواء المسرح موجودة حيث أنها حتى الآن تستمتع المصرين بذلك المسرحيات والأفلام، وفيما يلي تستعرض "بوابة المواطن " بعض الأعمال التي جمعت ثلاثي أضواء مسرح: 

كوتوموتو يا حلوة يا بطة
من أكثر المسرحيات التي تركت أثر مع الجمهور المصري مسرحية " كوتوموتو يا حلوة يا بطة " بين الثلاثي " جورج وضيف وغانم"، وهى ذات المسرحية التى كان يرتدى فيها جورج ملابس سيدة، ومع الرقص الذى كان يقدمه انبهر جميع المشاهدين، ومازال الأمر حتى الآن بسبب خفة ظلهم.


وكانت كلمات الأغنية " كوتوموتو يا حلوة يا ئطة يا حلاوتك أنتي يا بطة اه يا حلوة يا بيضة يا طعمة يا رئياة وزي النسم، اه اه يا حلوة يا بيضة يا طعمة يا رئياة وزي النسمة.

اه يا حلوة يا بيضة يا طعمة يا رئياة وزي النسمة، وبوصفك ما لايش كلمةة كتوموتو يا حلوة يا ئطة ".

ثلاثى أضواء المسرح
ثلاثى أضواء المسرح
طبيخ الملائكة
مسرحية " طبيخ الملايكة " لاقت نجاحا كبير من الجمهور بسبب الاستعراضات التي مازالت في أذهان كل بيت مصري.


30 يوم في السجن
فيلم 03 يوم في السجن الذي أحبه الجميع من أجل مشاركة ثلاثي أضواء المسرح وبالتحديد مشهد أغنية " لو كانوا سألونا قبل مايولدونا "،  وكانت الأغنية تحكي قصة في ثوب غنائي تمثيلي ساخر لثلاثة لصوص يروون حكاياتهم وسبب دخولهم السجن. 


وكانت تقول الأغنية لو كانوا سألونا قبل مايولدونا، عارفين كنا نقول إيه كنا نقول اعتقونا عشان يخلفونا ف العهد اللى احنا فيه، سكوت كلاكيت من صغرى فتحت عنيا، على حارة ف حى الباطنية، مستوظف عند أم زكية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads