المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كشف غموض العثور على جثة «متعفنة» لحارسة عقار بالساحل

الإثنين 18/يوليو/2016 - 03:15 ص
طباعة
كشفت تحقيقات أحمد عبد العزيز وكيل نيابة حوادث شمال القاهرة الكلية، وسكرتارية مروان عاطف، وبإشراف المستشار مازن يحيى المحامى العام الأول للنيابات تفاصيل العثور على جثة متعفنة لسيدة تدعى أملاك أبو غنيمة "حارسة عقار"، عثر عليها داخل غرفتها بالساحل.
وتبين من مناظرة الجثة وجود كدمات بوجهها الذي كان مغطى بوسادة إضافة إلى سرقة هاتفها المحمول وتبين عدم وجود أي كسر في أبواب ونوافذ غرفتها وتبين أنها تعرضت لحالة من الاختناق بطريقة احترافية حتى لاتظهر الشبهة الجنائية واستمعت النيابة لجيران المجنى عليها الذين أكدوا أنها مطلقة ونفوا وجود أي عداوات لها ولم يتهموا أحدا.
على الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد الألفى رئيس قطاع مباحث شمال القاهرة والعقيد حاتم البيبانى مفتش مباحث الساحل وأشرف عليه اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة وتم القبض على المتهم "أ. م" "19 سنة".
وكشفت التحقيقات أنه كان يمر بضائقة مالية بعد خلافه مع والده وكان يبيت في المساجد ثم اشتغل في الخردة، ولاحظ يوم الواقعة وجود شقة القتيلة مفتوحة، فدخل لسرقتها ففوجئ بها تخرج من الحمام فقام بضربها بقالب طوب ثم كتم أنفاسها بوسادة ومارس معها الجنس أثناء إزهاق روحها، وسرق 20 جنيها وخاتم ذهب وهاتف محمول باعه لتاجر بمنطقة شبرا الخيمة.
وفجرت التحقيقات عن مفاجأة وهى تورط المتهم في قتل ضحية سيدة مسنة بمنطقة الساحل، حيث كان يشتغل وقتها في جمع الخردة ولاحظ وجود باب شقتها مفتوحا فدخل لسرقة حلل نحاس كانت موجودة وعندما شاهدته قام بضربها بقالب طوب وسرق شقتها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads