المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحكم الدولي إبراهيم نور الدين يحكي كواليسه في شهر رمضان 2018

الإثنين 28/مايو/2018 - 03:44 م
راجح الممدوح
طباعة

تستعرض " بوابة المواطن " كل يوم من أيام الشهر الكريم حكايات وكواليس النجوم خلال شهر رمضان المبارك وأشهر المواقف التي تعرضوا لها فتعالوا نتعرف على ما قاله الحكم الدولي إبراهيم نور :

 

يقول الدولي إبراهيم نور الدين دائما أعشق أيام الشهر الكريم والصيام منذ الطفولة وكبرت على هذا الإحساس بأن رمضان هو شهر كل أيامه عيد للمسلمين .

 

ويضيف نور الدين بأنه كان دائم اللعب بالفانوس مع أقاربه وأهل منطقته وكل الأطفال في الشوارع فرحة بإستقبال الشهر الكريم مثل أي طفل فرحان بقدوم رمضان .

 

وأشار الحكم الدولي إلي أن رمضان له ذكريات رمضانية عديدة مثل الزيارات العائلية والدورات الرمضانية واللعب أيام الشباب وصلاة التراويح والسهر حتى صلاة الفجر .

 

ويقول إبراهيم لقد قضيت عدة أيام خارج مصر في شهر رمضان بالجزائر وتونس وبعض الدول العربية والإفريقية لكن طعم رمضان ومذاقه لن تجده إلا في مصر وشوارعها وحواريها وبين ناسها الطيبين وقبل آذان المغرب وفي الليل والذهاب إلى المساجد وصلاة التراويح وقضاء أمتع الأوقات مع الأهل والأصدقاء والأقارب وتبادل الزيارات وصلاة الفجر .

 

وتابع الحكم الدولي إبراهيم نور الدين قائلاً أحب الاعتكاف وقراءة القرآن الكريم والصلاة في وقتها فهي روحانيات عظيمة لن تتكرر أبدا لأن رمضان شهر واحد فى العام ومع هذا أتمنى لو كانت السنة كلها أيام رمضان ونفحاته العظيمة .

موضوعات متعلقة

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads