المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "توك شو" منتصف نهار الاثنين 28/ 5/ 2018

الإثنين 28/مايو/2018 - 04:30 م
نشرة أخبار التوك
نشرة أخبار التوك شو
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف نهار الاثنين 28/5/2017.

قال الحبيب علي الجفري، إن حقيقة النِعَم إنما تكون بمآلاتها لا بصُورها، فأحيانًا تأتي النعم في صورٍ من الابتلاء والاختبار. 

قال الدكتور أيمن مختار، القائم بأعمال محافظ المنوفية، إن أهالي المحافظة لهم الأولوية في توفير فرص العمل بالمصنع الذي يتم إنشاؤه داخل المنوفية لمساعدة الشباب.

قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس، إنه سيعود إلى ممارسة عمله، غدًا الثلاثاء، وتوجه بالشكر إلى رؤساء العرب الذين تواصلوا معه للاطمئنان على صحته.

يعقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، اجتماعًا مع رئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل، ووزيرة الاستثمار والتعاون الدولي سحر نصر.

سددت مصر 40 مليون دولار من مستحقات شركة "دانة غاز" الإماراتية، وأعلنت الشركة أن مجموع المستحقات التي تلقتها من مصر خلال العام الجاري بلغت 325 مليون و900 ألف درهم أي ما يعادل 8 مليون و800 ألف دولار.

قال الدكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة، إن الحكومة تعمل على تشجيع فرص الاستثمار خاصة في مجال الزراعة وزيادة الاستثمارات لاسيما في مجال التكثيف المستدام للزراعة وخفض الفاقد من الغذاء وتحسين مستوى الأغذية وسلامتها.

قال وزير الصحة، الدكتور أحمد عماد الدين راضي، إن معاملة لمريض جزء هام أساسي داخل المنظومة الطبية، موضحًا أن التركيز على حسن معاملة المرضى من أولويات الوزارة، ويأتي على قائمة اجتماعاته مع قيادات المستشفيات في مصر.

كشفت وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، عن توظيف قاعدة بيانات مشروع "تكافل وكرامة"، في تنفيذ برامج متعددة لتحقيق التنمية المتكاملة المستفادة من المشروع، وذلك بالتعاون بين وزارة التضامن ومختلف الجهات الحكومية بالإضافة إلى منظمات المجتمع المدني.

نشر آلاف من المتضامنون ببروكسل، الأحذية في ساحة البرلمان الأوروبي، في إشارة رمزية إلى رفضهم لسقوط الشهداء الفلسطينيين الذين ارتقوا برصاص الاحتلال الإسرائيلي.

تُوِّج محمد ممدوح هاشم، لاعب المنتخب المصري لكرة اليد ونجم فريق مونبيليه الفرنسي، بلقب دوري أبطال أوروبا بعد التغلب على فريق نانت الفرنسي، حيث فاز مونبيليه الفرنسي بدوري أبطال أوروبا على حساب نانت الفرنسي بنتيجة 32_26.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads