المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يقترب من التعاقد مع لاعب الريان القطري

الإثنين 28/مايو/2018 - 10:36 م
إسلام عبد التواب
طباعة

رشحت اللجنة الفنية بالنادى الأهلى، بقيادة علاء ميهوب، أحمد عبدالمقصود المحترف المصرى فى صفوف الريان القطرى، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ووضعت لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب، عبدالمقصود ضمن قائمة اللاعبين المطلوبين فى الصيف القادم، بعدما تم ترشيحه للانضمام للفريق، فى ظل حاجة الفريق للاعب وسط بإمكانيات دفاعية جيدة.

 

وأشارت المصادر، إلى أن عبدالمقصود والذي يحمل الجنسية المصرية ولعب أيضا لمنتخب قطر الأول، قريب من الأهلى وكان هناك مفاوضات معه بالفعل، وينتظر اللاعب خطوات جديدة خلال الساعات المقبلة لإنهاء الصفقة.

 

وأوضحت، بأن اللاعب يمتلك عروضًا من أندية قطرية أبرزها السد والدحيل، بالإضافة لعرض رسمى من نادى بازل للتعاقد مع اللاعب صاحب الـ28 عامًا والذي ولد فى محافظة الإسكندرية، ويحق له اللعب فى مصر بدون أن يحجز مقعد من رصيد الأجانب.

 

وأكدت ذات المصادر، أن اللاعب نال إعجاب اللجنة الفنية برئاسة علاء ميهوب، وتم فتح باب المفاوضات معه من جانب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة الذي رحل عن منصبه بشكل رسمى اليوم الاثنين، لكن هناك بعض الاتصالات لحسم الأمر، حيث يرغب وكيله فى معرفة مصيره قبل الرد على العروض الآخرى التي وصلته.

 

أحد عبدالمقصود نال جائزة أحسن لاعب وسط فى دورى نجوم قطر، ومن ضمن التشكيلة الأساسية لدورى أبطال آسيا، وهو من مواليد (7 أغسطس 1989) لاعب كرة قدم قطري من أصول مصرية يجيد اللعب في مركز الوسط مع منتخب قطر الوطني و يلعب في نادي الريان وعقده انتهى رسميًا.

 

لعب سابقاً مع أندية السد و الأهلي و لخويا و أم صلال و العربي و انظم إلى الريان في عام 2017.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads