المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد إيذاء محمد صلاح.. راموس صاحب الرقم القياسي في الكروت الحمراء

الإثنين 28/مايو/2018 - 11:27 م
محمد ابو ليله
طباعة

تسبب سيرجيو راموس مدافع فريق ريال مدردي الإسباني، في إصابة نجم لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

وتعمد راموس إيذاء محمد صلاح وإسقاطه في الشوط الأول من لقاء الريال وليفربول بنهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت الماضي في كييف الأوكرانية.

 

ومن المعروف عن راموس، تعمده إيذاء اللاعبين في المباريات وتدخلاته العنيفة والتي كلفته الحصول على الكثير من البطاقات الملونة سواء الصفراء أو الحمراء.

 

وتشير الإحصائيات أن مدافع ريال مدريد راموس صاحب الـ31 عاماً يعتبر أكثر اللاعبين حصولاً على البطاقات الحمراء والصفراء في دوري الأبطال.

 

حصل راموس على على 37 بطاقة في دوري الأبطال، بواقع 35 بطاقة صفراء و بطاقتين حمراويتين، كما أنه حصل على 3 بطاقات صفراء في آخر 4 نهائيات خاضها مع النادي الملكي.

 

وعلى مستوي بطولة الدوري الإسباني، يعد راموس هو أكثر لاعب تعرضاً لحالة الطرد في الدوري برصيد 22 بطاقة، كما أنه الأكثر تعرضاً للطرد في تاريخ ريال مدريد.

بعد إيذاء محمد صلاح..

وكانت هناك مشاهد عنيفة كثيرة لراموس في الملاعب الإسبانية، أبرزها تدخله العنيف على ميسي نجم برشلونة في موسم 2010 وكان من أحد أسوأ مشاهد الكرة الإسبانية في الأعوام العشرة الأخيرة.

 

ومن أشهر حالات الطرد لراموس، هو ضرب زميله في المنتخب الإسباني سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة في كلاسيكو 2002 حيث نال على آثرها البطاقة الحمراء المباشرة.

 

ولاننسي تدخل راموس العنيف على ماريو ماندزوكيتش مهاجم فريق يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا، وعلى مواطنه في المنتخب دييغو كوستا مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

 

التدخلات العنيفة والتسبب في إيذاء اللاعبين، جعلت الجماهير الإسبانية تطلق صافرات الاستهجان عليه في كل الملاعب لتعمده الخشونة والتهور، وهو ما لا تحبه الجماهير الإسبانية.

 

الجدير بالذكر أن محمد صلاح سيغيب لمدة 3 أسابيع بسبب الإصابة ولكنه سيكون جاهز لخوض المونديال مع الفراعنة.

بعد إيذاء محمد صلاح..

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads