المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل كلبش 2 " الحلقة 13 " يوتيوب HD في رمضان 2018

الثلاثاء 29/مايو/2018 - 12:33 ص
أحمد رفعت
طباعة
تعرض بوابة المواطن الحلقة الثالثة عشر من مسلسل " كلبش 2 " للفنان أمير كرارة والذي تنتجه شركة سينرجي للموسم الرمضاني 2018 م.

أبطال المسلسل.
مسلسل " كلبش 2 " من بطولة النجم أمير كرارة وكلًا من : روجينا، هالة فاخر، محمود البزاوي ، هيثم زكي ، أحمد صلاح حسني، أشرف زكي ، محمد محمود عبد العزيز، أحمد حلاوة ، صبحي خليل ، عبد الرحمن أبو زهرة ، محسن منصور، سارة الشامي ، عمرو الشناوي ، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد ، محمد على رزق ، أحمد جمال سعيد، عمرو وهبة ، مصطفى درويش ، بسنت شوقي ، كلوديا ، ميران عبد الوارث ، أحمد التهامي.

قصة المسلسل.
تدور أحداث المسلسل في الجزء الثاني حول الضابط سليم الأنصاري ، حيث يتم ترقيته ويتم نقله إلى مرحلة جديدة من حياته ، وتنقلب حياته رأسًا على عقب بعد قتل أهله على يد عصابة الجبلاوي ، ويدخل حربًا ضد نجل أبو العز الجبلاوي في الفيوم ، وتبدأ رحلة الانتقام. 

المسلسل من تأليف باهر دويدار ومن إخراج بيتر ميمي.
القنوات الناقلة ومواعيد العرض.
يعرض مسلسل كلبش 2 على قناة الحياة في الساعة 11:00 مساءًا ، ويعاد ثلاث مرات على نفس القناة ، الأولى الساعة 2:00 منتصف الليل ، والإعادة الثانية في تمام الساعة 9:00 صباحًا ، بينما تكون الإعادة الثالثة في تمام الساعة 5:00 مساءًا.

فيما يُعْرَض مسلسل كلبش 2 على قناة الحياة مسلسلات في تمام الساعة 8:00 مساءًا، بينما يعاد ثلاث مرات ، الأولى في تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل ، والثانية في تمام الساعة 6:00 صباحًا ، بينما يعاد المرة الثالثة في تمام الساعة 1:00 ظهرًا.

بينما تعرض قناة mbc4 مسلسل كلبش2 الحلقة 11:00 مساء ، بينما يعاد ثلاث مرات أولهم في تمام الساعة 8:00 صباحًا والثانية في تمام الساعة 12:00 ظهرًا بينما الإعادة الثالثة في تمام الساعة 8:00 مساءًا.

أما قناة الظفرة HD فتعرض الحلقة الساعة 8:00 مساءًا ، والإعادة الأولى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

أما قناة osn يا هلا الأولى فتعرض المسلسل الساعة 1 بعد منتصف الليل ، بينما تعيده الساعة 7:00 صباحًا للمرة الأولى، فيما تتم إعادته على القناة في تمام الساعة 2:00 ظهرًا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads