المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء الأثنين 2018\5\28

الثلاثاء 29/مايو/2018 - 02:12 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.
قال الإعلامي نشأت الديهي، إن علاقة الشيخ يوسف القرضاوي بإسرائيل جيدة، مشيرًا إلى أن القرضاوي قام بتجريم العمليات الفلسطينية ضد الإسرائيليين ، لافتا إلى أنه يحاول بذلك التقرب من الصهاينة على حساب الفلسطينيين ، بديلا من أن يقوم بالدفاع عن فلسطين أمام اعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلى التى تقوم بأقصى درجات العنف ضد المدنيين الفلسطينيين.

يسعى سليم الأنصاري " أمير كرارة " للوصول إلى الخيوط التى يستطيع السير عليها للتوصل إلى الجاني على اخته وزوجته وقتلهما والتسبب فى إحداث عاهة مستديمة لوالدته وجلوسها على كرسي بعجل، حيث يقوم بالبحث عن جميع الهاربين من السجن من الدكتور ماجد إلى أبو العز الجبلاوى ومن يحرك هذه الجماعة وهو " عاكف "، " هيثم أحمد زكي "، الذي يعد العدو اللدود لسليم الأنصاري.

قال رامز جلال لمجدى عبد الغنى عن نجم المنتخب شيكابالا ، ضحية الحلقة الثانية عشر ، من برنامج رامز تحت الصفر ، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام ، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: " أمرنا لله " .

قال شيكابالا ، ضحية الحلقة الثانية عشر ، من برنامج رامز تحت الصفر ، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام ، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا لرامز جلال: " انا مش راكب حلوها انتو".

قال رامز جلال للاعب شيكابالا ، ضحية الحلقة الثانية عشر ، من برنامج رامز تحت الصفر ، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام ، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: " ادوله حقنتين مورفين عشان يهدا ".

قال رامز جلال لنجم المنتخب شيكابالا ، ضحية الحلقة الثانية عشر ، من برنامج رامز تحت الصفر ، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام ، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: " مش عايزين الفاظك دى ".

قال رامز جلال للاعب شيكابالا ، ضحية الحلقة الثانية عشر ، من برنامج رامز تحت الصفر ، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام ، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: " انت رايح الخصوص ".

قال رامز جلال للاعب شيكابالا ، ضحية الحلقة الثانية عشر ، من برنامج رامز تحت الصفر ، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام ، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: " رفاعى الدسوقى جه ".

قال الشيخ الشحات العزازي أحد علماء الأزهر الشريف، إن زواج الشاب عفة له من الزنا والذنوب والمعاصي التي قد يقترفها فى الحرام أثناء عزوبيته، مدللا بقول النبي صلى الله عليه وسلم " يا معشر الشباب من استطاع منكم الباء فليتزوج".

قام عدد من المواطنين ما بين رجال وشيوخ ونساء وشبان وأطفال بمهاجمة ابن يتحدث مع ابوه بعنف ويعنفه أمام الناس، وقام الناس بمهاجمته ما بين ساب له وبين من يفهمه بالعقل والأصول، وبين فتيات: " أبوك يعمل اللى هو عايزه فيك " ، وقد قام الكثير من الباب بضرب هذا الشاب بسبب أسلوب العنف الذي يستخدمه مع والده.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads