المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مهاجم فولهام: الصعود لـ " البريمييرليج " يمنحني الثقة قبل المونديال

الثلاثاء 29/مايو/2018 - 02:11 ص
وكالات
طباعة
يرى المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش أن صعود فريقه فولهام للدوري الإنجليزي الممتاز، يمنحه ثقة كبيرة قبل كأس العالم في وقت يتأهب فيه منتخب بلاده لخوض وديات استعدادا للبطولة التي ستنطلق في روسيا الشهر المقبل.
وصعد فولهام لدوري الأضواء بعد الفوز 1-صفر على أستون فيلا في نهائي ملحق الصعود على ملعب ويمبلي يوم السبت الماضي.

واعترف ميتروفيتش أن انضمامه لفولهام معارا من نيوكاسل في يناير/ كانون الثاني منحه حافزا معنويا قويا.

وقال المهاجم القوي البالغ من العمر 23 عاما "إنها طريقة ممتازة لإنهاء الموسم وهو ما منحني دافعا قويا وثقة في النفس قبل كأس العالم".

وأضاف "استفدت كثيرا من اللعب في صفوف فولهام تحت قيادة مدربي ومواطني سلافيسا يوكانوفيتش وأتمنى أن أحافظ على أدائي في المباريات المقبلة مع صربيا".

وأكمل "قدمت أفضل أداء في كرة قدم في حياتي خلال الأشهر القليلة الماضية بعد أن أمضيت الدور الأول بشكل محبط مع نيوكاسل. أنا متعطش للغاية لإحراز مزيد من الأهداف".

وتصدر ميتروفيتش هدافي منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم بستة أهداف بينما سجل 12 هدفا مع فولهام ليصبح واحدا من العناصر الأساسية التي قادت الفريق للعودة لدوري الأضواء لأول مرة منذ 2014.



وشدد ميتروفيتش على أن لاعبي منتخب صربيا سيقعون تحت ضغط كبير من الجمهور والنقاد لتحقيق نتائج طيبة في كأس العالم، التي ستقام في روسيا بمشاركة 32 منتخبا، رغم وجود المنتخب في المجموعة الخامسة القوية التي تضم البرازيل وسويسرا وكوستاريكا.

وقال "اعتدنا على مثل هذه الضغوط لأن جمهورنا يتميز بالحماس والتعطش للفوز وإحراز الأهداف".

وواصل: "من ناحية فإن مجرد الوصول لنهائيات كأس العالم بعد غياب استمر ثماني سنوات عن أي بطولة دولية كبرى هو إنجاز في حد ذاته ومن ناحية أخرى فإن خروج منتخب يتمتع بهذا القدر من الكفاءة من الدور الأول سيكون خسارة كبيرة".

وأضاف "ستكون المباراة الأولى أمام كوستاريكا هي المفتاح لأن الفوز بها سيمهد الطريق للوصول إلى ادوار خروج المغلوب ولهذا فإن المباراتين الاستعداديتين المقبلتين أمام تشيلي وبوليفيا ستكونان اختبارا جيدا للفريق.

وأشار "علينا أن نستكمل كل الاستعدادات ونضع اللمسات النهائية في هاتين المباراتين. وعلينا أن نبذل أقصى طاقة لمعالجة أي قصور في صفوف المنتخب".

وبعد أن ينهي منتخب صربيا المرحلة الأولى من الاستعدادات في معسكره بمنطقة ستارا قرب العاصمة بلجراد سيتوجه إلى النمسا لبدء المرحلة الثانية التي تتضمن مواجهة تشيلي في الرابع من يونيو/ حزيران وبوليفيا بعدها بأربعة أيام وديا في مدينة جراتس.

وردا على سؤال عن رأيه في الكرة التي ستستخدم رسميا في كأس العالم قال ميتروفيتش إنه يحبها لكنه غير متأكد إن كان حراس المرمى يشاركونه الرأي.

وقال "إنها ملساء ولم أكن في حاجة لوقت طويل للتعود عليها لأنها لا تختلف عن أي كرة أخرى".

واختتم "ولكن عليك أن تتوجه بالسؤال نفسه لحراس المرمى أيضا ومعرفة آرائهم لأنني مهاجم ومهمتي هي أن أضع الكرة داخل الشباك".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads