المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوم الأهلي والإعلام ينقسمون على عودة مانويل جوزيه لـ" تدريب الأهلي " مرة أخرى

الثلاثاء 29/مايو/2018 - 10:26 ص
راجح الممدوح
طباعة
بلال : موافق على عودة البرتغالي

محمد سعد : جوزيه هو الأصلح فى هذا التوقيت

ضياء عبد الصمد : صعب جدا عودته ولا يملك أي جديد

محرز : لن يغير فى الآداء والفريق ليس بحاجة لعودته

نجلاء حلمي : المبدأ خطأ من الأساس

مع رحيل حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وتردد أكثر من إسم من المدربين الأجانب لتولي القيادة الفنية للمارد الأحمر وخلال الساعات الماضية تم طرح عودة العجوز البرتغالي مانويل جوزيه صاحب التاريخ الطويل من البطولات والانجازات والذي يملك رصيد كبير لدى محبي وعشاق جماهير القلعة الحمراء وفى السطور التالية تستعرض بوابة " المواطن " إستطلاع رأي بعض نجوم كرة القدم والإعلام الرياضي حول عودة البرتغالي مانويل جوزيه لتدريب الأهلي مرة أخرى فتعالوا نتعرف على ما قالوا :


مانويل جوزيه
مانويل جوزيه
حسام البدري
حسام البدري
في البداية أكد النجم أحمد بلال مهاجم النادي الأهلي وهدافه ولاعب منتخب مصر السابق بأن البرتغالي مانويل جوزيه إسم كبير في عالم التدريب وكرة القدم ورفض حالياً العودة لظروف خاصة أسرية به لكني أوافق على عودته مرة أخرى لإعادة الانضباط والالتزام داخل فريق كرة القدم بالنادي الأهلي .

وتابع أحمد بلال عامل الخبرة له دور كبير في قيادة فريق بحجم وقيمة وشعبية وجماهيرية النادي الأهلي فى مصر والوطن العربي وقارة إفريقيا وعلى المستوى العالمي .

أحمد بلال
أحمد بلال
أما محمد سعد مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر فى حقبة الثمانينات والتسعينات فقال عودة مانويل جوزيه القرار الأصلح فى هذا التوقيت الحساس لأنه يملك كل مقومات الإقناع والنجاح لشخصيته الفريدة فى التعامل مع الأحداث .

وأضاف محمد سعد بأن المهم أن تقتنع إدارة النادي الحالية بعودة البرتغالي مانويل جوزيه لإعادة الانضباط والالتزام مرة أخرى للفريق الأول لكرة القدم بعد السقوط الأخير فى كأس مصر وبطولة أفريقيا .

وأشار نجم الأهلي السابق إلي أن جوزيه يملك رصيد حب كبير من جانب جماهير الأهلي بكل طوائفها واعمارها السنية نظراً للبطولات الكبيرة التي حققها الرجل خلال السنوات الماضية .
محمد سعد
محمد سعد
في حين يؤكد ضياء عبد الصمد لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر ومدرب اتحاد الشرطة والداخلية الأسبق بأن عودة مانويل جوزيه لن تفيد الفريق مرة أخرى مشيرا إلى أن البرتغالي أعطي كل ما لديه ولن يصنع أي جديد مع هذا الجيل من اللاعبين .

وألمح ضياء عبد الصمد إلي أن مانويل جوزيه وكل تجاربه السابقة بعد تركه للأهلي كانت فاشلة بكل المقاييس سواء مع أندية أو منتخبات الأمر الذي سيجعله غير قادر على تقديم أي مردود إيجابي مع الفريق فى حالة عودته مرة أخرى .

وأشار نجم الأهلي السابق إلي أن جوزيه مثله مثل نجوم مصريين ظلوا مع أندية أكثر من عدة سنوات أمثال الراحل طه بصري مع انبي وطلعت يوسف مع اتحاد الشرطة وطارق العشري مع حرس الحدود وصعب أن يعيد جوزيه الزمن للوراء مرة أخرى لأن هذا صعب بل مستحيل تحقيقه مرة أخرى.

نادي الأهلي
نادي الأهلي
ومن جانبه قال الإعلامي حسام محرز مقدم البرامج الرياضية بقناة نايل سبورت لا أظن أن عودة البرتغالي مانويل جوزيه ستغير في أداء الفريق والروح القتالية داخل أرض الملعب .

وأضاف حسام محرز بأن الأهلي ممكن أن يلعب بدون مدير فني لامتلاكه أفضل العناصر من اللاعبين مشيراً إلي أن الموضوع كله يتلخص فى التعامل مع اللاعبين سواء بالشدة أو اللين ولكن في التوقيت المناسب .

نادي الأهلي
نادي الأهلي
وفى النهاية قالت الإعلامية والاذاعية نجلاء حلمي مقدمة البرامج الرياضية بإذاعة الشباب والرياضة بأنه فى حالة إصدار مجلس إدارة النادي الأهلي قراراً بعودة المدرب البرتغالي مانويل جوزيه مرة أخرى لقيادة فريق الكرة فهو قرار خطأ بكل المقاييس .

وأضافت نجلاء حلمي بأن مبدأ طرح عودته مرة أخرى خطأ من الأساس مشيرة إلي أن جوزيه ليس لديه ما يقدمه للأهلي وجماهيره العريضة بعد رحيله منذ عدة سنوات .
نادي الأهلي
نادي الأهلي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads