المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار المتوقعة ليوم الاثنين 18 يوليو

الإثنين 18/يوليو/2016 - 08:54 ص
طباعة
كيجالي.. تختتم القمة الأفريقية العادية في دورتها الـ 27 أعمالها في العاصمة الرواندية كيجالي التي انطلقت أمس بمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لمناقشة العديد من قضايا التعاون بين الدول الإفريقية.
القاهرة.. يقوم وزير النقل الدكتور جلال سعيد، بوضع حجر الأساس وإعطاء إشارة البدء لتنفيذ الجزء الثاني من المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق، والذي يشمل 5 محطات، لخدمة مناطق مصر الجديدة والنزهة وجسر السويس والحرفيين ومدينة السلام.
القاهرة.. تعقد الرابطة العالمية لخريجي الأزهر برئاسة شيخ الأزهر أحمد الطيب، ورشة عمل بعنوان "مستقبل ليبيا في ظل انتشار الجماعات الإرهابية"، لمناقشة الوضع الليبي بين أزمات الداخل وإرهاب تنظيم "داعش"، ومخاطر تفكيك ليبيا على أمن المنطقة، كما سيتم بحث وضع خارطة طريق لإنهاء الانقسام وإعادة اللحمة الوطنية بين الليبيين.
القاهرة.. تبدأ فعاليات برنامج تعليمي جديد بمتحف الطفل بالمتحف المصري بالتحرير بعنوان (الألعاب في مصر القديمة) يستهدف الأطفال من عمر 5 إلى 8 سنوات، حيث يبدأ بجولة تعليمية في المتحف المصري عن الألعاب في مصر القديمة.
الإسكندرية.. ينظم فرع ثقافة الإسكندرية سلسلة من اللقاءات حول أمراض الصيف والوقاية منها، بمختلف القصور المنتشرة بأحياء ومناطق المدينة.
الإسكندرية.. ينظم مركز النيل للإعلام بالإسكندرية التابع للهيئة العامة للاستعلامات، ندوة بعنوان "التثقيف الصحي حول مرض السرطان"، بهدف التعرف على أهم أسباب الإصابة بمرض السرطان وسبل الوقاية منه وطرق علاجه المختلفة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads