المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سمير رءوف لـ " بوابة المواطن " سداد التزامات مصر يؤكد نجاح الإصلاح الاقتصادي

الثلاثاء 29/مايو/2018 - 11:47 ص
تامر فاروق
طباعة
أكد خبراء اقتصاد أن سداد مصر لالتزاماتها الخارجية يكشف مدى نجاح برنامج الاصلاح الاقتصادي والطريق الصحيح الذي تسير عليه مصر.

وسددت مصر مستحقات عليها بأكثر من 40 مليون دولار، والتي تسلمتها الشركة الإماراتية " دانة غاز " ليصل بذلك إجمالي ما قامت الهيئة العامة للبترول بسداده لــ " دانه غاز " 88.8 مليون دولار خلال العام الحالي.

وقال سمير رءوف الخبير الاقتصادي، أن سداد مصر لأكثر من 40 مليون دولار يعكس مدى قدرة الدولة المصرية علي سداد القروض والتعاملات المالية ويعكس جديتها بمنظومة الاصلاح الاقتصادي والاهتمام بمنظومة قطاع الطاقة والتعامل مع الشركاء بجدية سواء الأجانب أو العرب.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ " بوابة المواطن "، أن سداد الالتزامات المالية يعطي ثقة في قدرات الاقتصاد الوطني لدعم أي مشاريع اقتصادية تقوم علي أرض مصرية أو تعاون مشترك في قطاعات مختلفة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads