المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيناريو تخيلي لإعلان 500500 للفنان أحمد زكي بهؤلاء النجوم

الثلاثاء 29/مايو/2018 - 03:33 م
صابرين عبد الحكيم
طباعة
في إطار مبادرة 500 500 التي انطلقت قبل مس لإهداء جناح لمرضى السرطان باسم الراحل "أحمد زكي"، حيث اشترك بعض من نجوم الفن، كالفنانة الكبيرة يسرا، ومنى ذكي، أحمد حلمي، محمد نجاتي، هيثم أحمد زكي، عمرو سعد، وفاء سالم، عبد العزيز مخيون، جميل راتب، ومحمد لطفي، فبالرغم من نجاح الإعلان وبكاء الكثيرين من محبي الفنان الكبير "أحمد زكي"، لكن ماذا لو كان الإعلان بهؤلاء النجوم وتخيلنا سيناريو آخر للإعلان.
 ماذا لو اجتمع كل النجوم الذين التصق بهم تقليد الفنان "أحمد ذكي" أو حتى يشبهونه في الشكل ليقلده كل واحداً منهم في مشاهد من أدواره، صحيح أن المقارنة تكون ظالمة لأنه لا يوجد ممثل حتى الآن مثل أحمد ذكي في العمق والموهبة والكاريزما، ولكن دعونا نتخيل.
محمد رمضان .. البيه البواب 
منذ ظهوره على الشاشة، ودائماً ما يتصدر" محمد رمضان" مقدمة المقلدين للفنان أحمد ذكي" لأنهم يشتركان في السمار و نبرة الصوت الحادة ولو كان أشترك محمد رمضان في هذا الإعلان التخيلي ، سيؤدي دور الإمبراطور في "البيه البواب" لأنها الأقرب لمحمد رمضان حيث يحمل "محمد رمضان" في بعض أدواره ذكاء وخفة دم "عبد السميع".
البيه البواب
البيه البواب
عمرو سعد .. الهروب 
من 2007 أصبح "عمرو سعد" بطل لفيلم "حين ميسرة" إخراج خالد يوسف، وانقلبت الدنيا رأساً على عقب وعانى "عمرو سعد" لسنوات طويله من إتهامه بتقليد "أحمد زكي"، ولو وضع في الإعلان التخيلي سيكون الأقرب لشخصية "منصر عبد الغفار" في فيلم الهروب، حيث تشابهت هيئة "عمرو سعد" مع الفنان "أحمد زكي" في فيلم " دكان شحاته".
من فيلم الهروب
من فيلم الهروب
محمود عبد المغني.. ضد الحكومة 
منذ دخوله إلى المعهد وبداية عمله ويقول الناس له أنه خليفة أحمد زكي وحتى  "سعد أردش" قال له "أنا حاسس أن في أحمد زكي جديد في المعهد" لو شارك "محمود عبد المغني في الإعلان التخيلي سيكون في دور "مصطفى خلف" في فيلم "ضد الحكومة" خاصة أنه أدى دور المحامي ونجح فيه في مسلسل "المواطن إكس. 
من فيلم ضد الحكومة
من فيلم ضد الحكومة
هيثم أحمد ذكي.. النمر الأسود 
يشبه الفنان "هيثم أحمد زكي" أبيه كثيراً في الملامح، وحتى الآن يوجه له إتهامات أنه يستحضر روح والده في التمثيل، ربما يكون الأجدر له القيام بمشهد من مشاهد "أحمد زكي" في فيلم "النمر الأسود".
من فيلم النمر الأسود
من فيلم النمر الأسود
إياد نصار.. درب الهوى 
وجهت إتهامات لأياد نصارعقب عرض مسلسل "موجه حاره" أنه يقلد "أحمد ذكي" في فيلم ضد الحكومة لكن لو وضع في الإعلان التخيلي سيكون دور "عبد العزيز" في درب الهوى.
من فيلم درب الهوى
من فيلم درب الهوى
خالد النبوي.. زوجة رجل مهم 
صرح "خالد النبوي" في حواراً له أنه تمنى أداء شخصية "أحمد زكي" في فيلم زوجة رجل مهم.
من فيلم زوجة رجل
من فيلم زوجة رجل مهم
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads