المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حركتا حماس والجهاد: لن نتهاون عن حق الرد

الثلاثاء 29/مايو/2018 - 12:03 م
عواطف الوصيف
طباعة
حرصت حركتا حماس والجهاد الإسلامي، على التعقيب على ما شهده قطاع غزة مع الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، حيث أكدتا حق المقاومة الفلسطينية في الرد على ما وصفته بـ"جرائم الاحتلال الأخيرة".

وقال عبد اللطيف القانوع الناطق باسم حماس: "احتفاظ المقاومة في قطاع غزة بحق الرد وصمتها مراعاةً لمصلحة شعبنا لا ينبع من ضعف في موقفها أو التراجع عن خياراتها"، مشيرا إلى أن المقاومة ملتزمة بحق الرد على جرائم الاحتلال.

وأضاف القانوع: "الاحتلال الإسرائيلي سيفشل بتغيير قواعد الاشتباك وتثبيت أي معادلة جديدة على الأرض". مضيفا "المقاومة حكيمة، وقادرة على إيلام العدو وتدفيعه ثمنا باهظا بسبب جرائمه".

وأكد على أن مسيرات العودة ستستمر حتى تحقيق أهدافها بعد أن تمكنت من كشف غطرسة وإرهاب الاحتلال، مشددا على أنها لن تتوقف عند التهديدات الإسرائيلية.

من جانبه أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خالد البطش، أن المقاومة لن تسمح للاحتلال باستباحة الدماء الفلسطينية دون رد، مشيدا برد المقاومة على العدوان الإسرائيلي المتكرر مؤخرا.

من جانبه أكد داود شهاب الناطق باسم الحركة، أن دماء الشعب الفلسطيني ليست رخيصة حتى يستبيحها الإرهابيون دونما رادع، مشيدا برد المقاومة وقال أنها تأكيد على أن "كرامة شعبنا أغلى ما نملك".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads