المواطن

عاجل
محافظ قنا يستقبل ممثل برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة المنتهية ولايته ويهديه درع المحافظة تقديرا لمجهوداته رياضة البرلمان تهنئ سلة الزمالك بالتتويج باللقب الإفريقي بالصور .. اشتعال النيران في يخت سياحى خاص بالغردقة علاج عيوب القلب الخلقية «مهندسين أسيوط» تشيد بـ«حياة كريمة» وتعلن تقديم كافة سبل الدعم للمبادرة بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حكاية هدف فى رمضان 2018.. جابو يسجل فى أجمل مباريات الجزائر بـ " مونديال 2014 "

الثلاثاء 29/مايو/2018 - 01:01 م
محمد حمودة
طباعة
تواصل معكم "بوابة المواطن" على مدار أيام شهر رمضان 2018، استعراض أبرز أحداث الكرة العربية والإفريقية والعالمية والمصرية التي حدثت في هذا الشهر الكريم.

مبارة دور الـ16 فى كأس العالم 2014 فى البرازيل جمعت بين ألمانيا الطامحة للتتويج باللقب وأسواد الصحراء منتخب الجزائر الذى حمل راية العرب الوحيدة فى مونديال البرازيل على ملعب ماركنا الشهير.

الخضر قدموا واحدة من أجمل مبارياتهم فى تاريخ مشاركات العرب فى المونديال وهددوا مرمى مانويل نوير أكثر من مرة ووصلوا وسجل إسلام سليمان هدف قام الحكم بإلغائه حتى وصل اللقاء إلى الأشواط الإضافية.

وعند الدقيقة 119 وصلت الكرة عند الجانب الأيسر للمنتخب الجزائرى عند سفيان فيجولى لاعب فالنسيا الإسبانى فى هذا التوقيت ليرسل كرة عرضية تصل إلى عبد المؤمن جابو داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة على يمين حارس ألمانيا نوير ليقلص النتيجة لكن الوقت لم يسعف الخضر فى العودة بالنتيجة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads