المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية يتفقد أعمال ازدواج طريق "فاقوس-الحسينية" بتكلفة 147.2 مليون جنيه

الثلاثاء 29/مايو/2018 - 03:10 م
هبه عادل
طباعة
تفقد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، سير أعمال إزدواج طريق "فاقوس-الحسينية" بطول 25.5 كم بتكلفة إجمالية تبلغ 147 مليون و 278 ألف جنيه، مشددًا على سرعة الإنتهاء من الأعمال لتقليل الكثافة المرورية والحد من الحوادث والحفاظ على أرواح المواطنين.

أكد المحافظ على إهتمام الدولة بتقديم كافة الخدمات بقطاع الطرق التي تمثل عصب التنمية والتجارة ورفع كفاءة البنية التحتية وتقديم كافة الخدمات الأساسية للمواطنين، مؤكدًا على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من الأعمال الإلتزام بالمواصفات المحددة.

ومن جانبه أوضح المهندس أحمد عابد، رئيس الإدارة المركزية لهيئة الطرق والكباري بالشرقية، أنه جاري تنفيذ أعمال إزدواج طريق "فاقوس-الحسينية" على مرحلتين المرحلة الأولى إزدواج طريق "فاقوس-الحسينية"، فى المسافة التي تبدأ من قرية سعود حتى قرية كفر عمار بطول 13.5 كم وبتكلفة مالية تبلغ 66 مليون و 797 ألف جنيه.

أكد عابد أن المرحلة الثانية وهي إزدواج طريق "فاقوس-الحسينية" فى المسافة التي تبدأ من قرية كفر عمار حتى مدينة فاقوس بطول 12 كم وبتكلفة مالية تبلغ 80 مليون و 481 ألف جنيه.

وأشار عابد، إلى أهمية رفع كفاءة طرق المحافظة للوصول للمواصفات التي تحد من الحوادث المرورية والجودة التي تحقق الراحة والطمأنينة للمواطنين وأصحاب السيارات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads