المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسالة وزيرة إسرائيلية لـ"مسؤولي بلادها": إحتلوا غزة

الثلاثاء 29/مايو/2018 - 02:59 م
عواطف الوصيف
طباعة
لم يكتف مسؤولي إسرائيل بم يواجهه أبرياء قطاع غزة، من هجمات بربرية من قبل قوى الإحتلال الإسرائيلي، ويبدو أن هناك مطالبات بممارسة انتهاكات أكثر من ذلك، وهو ما بات واضحا من خلال ما طالبت به وزيرة القضاء الإسرائيلية، أييليت شاكيد، في حديث إذاعي لـ"راديو الجنوب" اليوم،، حيث أكدت إنه يجب الاستعداد لاحتلال قطاع غزة.

وفي أعقاب إطلاق قذائف هاون من القطاع باتجاه المستوطنات المحيطة بقطاع غزة ردا على جرائم الاحتلال الأخيرة، قالت شاكيد: "يجب الاستعداد لاحتلال قطاع غزة في إطار جهود للقضاء على سلطة حماس".

وتعقيبا على سقوط قذيفة هاون قرب حضانة أطفال خالية في وقت مبكر امس، قالت: "كان من الممكن أن تحصل كارثة كبيرة قد تؤدي إلى حرب".

وأضافت شاكيد في نفس السياق: "الرد يجب أن يكون شديدا جدا، وكأنما سفكت دماء هنا". كما قالت إن "كل الخيارات على الطاولة بما في ذلك احتلال قطاع غزة" مؤكدة أنه يجب أن يكون الرد بقوة، مشيرة إلى إن كل الخيارات على الطاولة، وأضافت: "عندما نتحدث عن الحسم، فإن ذلك يعني القضاء على سلطة حماس بكل ما يعني ذلك".

وردا على سؤال عما إذا كان ذلك يعني احتلال قطاع غزة، أجابت شاكيد بالإيجاب، وقالت: "يعني أيضا احتلال قطاع غزة، وهذا موجود على الطاولة. يجب معرفة الحقيقة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads