المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| ميري عياد: الجمعيات الأهلية ترصد صدمات الطفل المصري

الثلاثاء 29/مايو/2018 - 03:34 م
هاجر الصباغ- تصوير: عمر الشرنوبي
طباعة
قالت ميري عياد، مدير الإدارة العامة للأمومة والطفولة، إن الجمعيات الأهلية الخاصة بالمجتمع المدني تقوم رصد الصدمات التي يتعرض لها الطفل المصري.

ورحبت عياد بحضور توقيع مذكرة التفاهم مع هيئة بلان انترناشيونال لحماية وتعزيز حقوق الأطفال والفئات المهمشة، وشددت على أهمية مذكرة التفاهم من أجل دعم دقوق الطفل.

جاء ذلك خلال توقيع مذكرة التفاهم بين محافظة القاهرة وهيئة بلان انترناشيونال لحماية وتعزيز حقوق الأطفال والفئات المهمشة بهدف الاتفاق علي حماية حقوق الطفل والفئات المهمشة، برئاسة المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، والذي من المقرر عقده اليوم الثلاثاء الموافق 29 مايو 2018.

ويتم التوقيع بحضور المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة بعابدين.

والجدير بالذكر أن الأهداف الاستراتيجية لبلان إنترناشيونال إيجيبت تتمثل في، تحسين جودة رعاية الطفولة المبكرة والتعليم، وتعزيز التمكين الأقتصادي للفئات المهمشة من السيدات والشباب من الجنسين، وزيادة حماية الأفراد المهمشين من كافة أشكال العنف والممارسات الضارة، وتعزيز تبني المجتمع المدني والجهات الحكومية للممارسات دامجة في الإدارة، ورفع القدارات المحلية من أجل الاستعداد والاستجابة لمخاطر الكوارث المستقبلية والتغيرات المناخية والطوارئ.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads