المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 لاعبين قادرين على خلافة " محمد صلاح " في كتيبة الفراعنة

الثلاثاء 29/مايو/2018 - 03:44 م
حسن محمد
طباعة
تعرض الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، وهداف البريميرليج لإصابة بخلع في الكتف، ومن المنتظر غياب اللاعب لنحو 3 أسابيع مما يهدد مشاركته في المباراة الإفتتاحية للمونديال أمام أوروجواي.

وأصبح الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني في حيرة من أمره بسبب إصابة صلاح، كونه لاعب استثنائي ومن الصعب إيجاد بديل له.

وفي التقرير التالي نستعرض 3 لاعبين قادرين على تعويض غياب صلاح في المونديال.

1- تريزيجيه:

يعد محمود تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي هو أفضل لاعبي المنتخب لتعويض غياب صلاح، حيث يستمتع نجم الأهلي السابق بسرعات ومهارات عالية كانت سببا رئيسيا في تأهل المنتخب للمونديال، بالإضافة لتألقه الكبير مع فريقه هذا الموسم بالدوري التركي.

2- شيكابالا:

لعب محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الزمالك في هذا المركز طيلة أكثر من 12 عاما، ويجيد اللعب فيه بشكل مميز، ولكن يعوقه مؤخرا فقط اللياقة البدينة بسبب كبر سنه عن السابق، ولكن تمرسه يقوده لأداء هذا المركز بشكل جيد.

3_ كهربا:

محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك، يتمتع بسرعات هائلة قد تمكنه من اللعب في مركز صلاح بشكل مؤقت، ومازال كوبر حتى اللحظة يدرس في المباريات الودية تجرة أكثر من لاعب في هذا المركز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads