المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "توك شو" منتصف نهار الثلاثاء 29/ 5/ 2018

الثلاثاء 29/مايو/2018 - 04:31 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف نهار الثلاثاء 29/5/2017.

1- الدكتور علي جمعة يكشف حقيقة عدم استجابة الله للدعاء؟
قال الدكتور علي جمعة، إن هناك أسباب معينة للداعي على تحقيق الإجابة، الإخلاص في الدعاء، التوبة والرجوع إلى الله تعالى، التضرع والخشوع والتذلل والرغبة والرهبة، الإلحاح والتكرار وعدم الضجر والملل، التوسل إلى الله بأسمائه الحسنى وصفاته العليا في أول الدعاء أو آخره.

يجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، مع المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء ووزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار، مؤكدًا على إجراء اختبارات طلاب الجامعات لتقييم مستواهم العلمي، ووجه بالإسراع للانتهاء من إقامة المنشآت التعليمية بالمدن الجديدة.

اعتمد عمرو الجارحي، وزير المالية، عددًا من الاتاحات العاجلة بـ4 مليارات و600 مليون جنيه عن شهر مايو 2018 لهيئة السلع التموينية هيئة السكك الحديدية والهيئة العامة للتأمين الصحي والهيئة الوطنية للإعلام. 

بدأت اليوم امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، حيث يؤدي طلاب القسم العلمي الامتحان في مادتي الفقه والديناميكا للنظام الحديث، والميكانيكا للنظام القديم.

أكد المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، على اهتمام الدولة بمشروع الـ1.5 مليون فدان مشيرًا إلى مساهمته في تحقيق اتجاه الدولة نحو إيجاد مجتمعات عمرانية جديدة.

قال وزير الدولة الإماراتية للشؤون الخارجية أنور قرقاش، إن إقامة قطر للحفلات مدفوعة الثمن لاحتفالها بمرور عام على المقطوعة.

أكدت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، أن مبادرة " 2 كفاية " تأتي ضمن استراتيجية الوزارة التي تهدف إلى التصدي لظاهرة الفقر متعدد الأبعاد من خلال توعية متكاملة، مشيرة إلى توفير 100 مليون جنيه لـ100 جمعية أهلية تتعاون مع الوزارة بمختلف المحافظات لتوعية الناس بأهمية تنظيم الاسرة.

حل أمس 12 رمضان لعام 2018، الذكرى الرابعة لاغتيال "المستشار هشام بركات" النائب العام السابق في حادث استهداف سيارته من قبل الجماعات الإرهابية؛ ردًا على إحالته للكثير من قضايا الإخوان إلى محكمة الجنايات.

أعلنت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة، اليوم الثلاثاء، أنها ستسير اليوم أول رحلة بحرية من قطاع غزة بهدف كسر الحصار المفروض على القطاع منذ أكثر من 10 سنوات.

أفادت فضائية الغد، أن طائرات قوات الاحتلال الإسرائيلي تجدد قصفها لأحد المواقع في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads