المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ سوهاج: رفع 50 طناً من القمامة ومخلفات صلبة بـ" حى شرق "

الثلاثاء 29/مايو/2018 - 04:26 م
ايمن الجرادي
طباعة
اعلن الدكتور ايمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، عن إزالة ورفع 50 طنًّا من القمامة ومخلفات صلبة في حملة مكبرة لحى شرق، في استجابة سريعة لشكوى المواطنين من وجود تراكمات قمامة في حرم السكة الحديد في المسافة خلف مساكن نجع أبو شجرة حتى مخزن السكة الحديد، وذلك في إطار خطة المحافظة للنظافة والتجميل والحفاظ علي الشكل الحضاري لمدن ومراكز والأحياء.

وأوضح صلاح المازني، رئيس الوحدة المحلية لحى شرق، أنه قامت حملة مكبرة لإزالة تراكمات القمامة ومخلفات البناء في حرم السكة الحديد في المسافة خلف مساكن نجع أبو شجرة حتى مخزن السكة الحديد، وأن الحملة أسفرت عن رفع ما يقارب 50 طنًّا من المخلفات باستخدام ومشاركة رجال النظافة وباستخدام اليات ومعدات وسيارات ولودار التابعة للحملة الميكانيكية للحى لتطهير المنطقة بالكامل وإزالة أكوام ومقالب القمامة حفاظاً على المنظر الجمالي للحى.

وناشد " المازني " المواطنين بعدم إلقاء القمامة من الناحية الخلفية لمساكن نجع أبو شجرة إلى حرم السكة الحديد والالتزام بوضع القمامة في الأماكن المخصصة، وان حملات النظافة تعمل على مدار اليوم من خلال ثلاث ورديات.

وشدد المحافظ، على رؤساء الوحدات المحلية ومديرى المديريات الخدمية بالمحافظة بتكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع المخلفات والتراكمات بجميع مراكز ومدن وقري المحافظة خاصة مع خلال شهر رمضان الكريم 2018، والعمل علي راحة المواطنين.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads