المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فتحي مبروك: تصعيد المواهب أهم أهدافي.. و الأهلي في دمنا

الثلاثاء 29/مايو/2018 - 10:26 م
إسلام عبد التواب
طباعة
أكد مدير قطاع الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، فتحي مبروك، إن الإجتماع الذي حضرته القيادات الفنية مع لجنة الكرة تم خلاله الحديث عن منظومة العمل بشكل عام، والتأكيد علي قيم ومبادئ النادي الأهلي، وأن تعمل جميع الأجهزة تحت شعار “خدمة الأهلي”، وبناء كوادر جديدة.

وقال فتحي مبروك، أنه لديه هدفًا أساسيًا يسعي إليه في المرحلة المقبلة من خلال وجوده كمدير قطاع الناشئين وهو تخريج لاعبين من القطاع للدرجة الأولي، ووجود لاعبين لديهم السمات القادرة علي التواجد والمشاركة مع الفريق الأول وأنه يعتبر أن هذا الهدف أسمي وأرقي من الفوز ببطولة.

وقال مدير قطاع الناشئين : " سيكون هناك تنسيق دائم بين قطاع الناشئين والدرجة الأولي والعمل علي تلبية رغبة الجهاز الفني ".

ووجه مبروك، الشكر إلي الكابتن عمرو أبوالمجد، مدير قطاع الناشئين السابق، وأكد أنه سوف يستيعن بالتقارير الفنية التي قُدمت من مسئولي القطاع والعمل علي معالجة أي سلبيات.

وواصل مدير قطاع الناشئين حديثه قائلا: " لا استطيع رفض أي طلب للأهلي”، في أي موقع الأهلي يحتاجني دائما ما أكون تحت أمره، أنا ابن الأهلي وتربيت في النادي ومتواجد بشكل يومي داخله، فالأهلي ".

وشدد مبروك علي أن لجنة الكرة لها حرية الاختيار و انتقاء العناصر لفريق الشباب، وأن عادل عبدالرحمن لديه الخبرة الكبيرة من خلال عمله مع الناشئين وعمل في الدرجة الأولي مع أكثر من فريق.

واختتم مدير قطاع الناشئين حديثه قائلا:" أقول لجماهير الأهلي أنتم دائما في ظهر الأهلي، وبشكل عام قطاع الناشئين سيكون له دورا في تصعيد مواهب يستفيد منها الفريق الأول مستقبلا ".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads