المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| تعرف على كيفية التخلص من وساوس الشيطان حول حقيقة وجود الله

الأربعاء 30/مايو/2018 - 12:09 ص
محمد عبد الرازق
طباعة
"وَإِمَّا يَنزَغَنَّكَ مِنَ الشَّيْطَانِ نَزْغٌ فَاسْتَعِذْ بِاللَّهِ ۖ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ".. في بعض الأوقات يوسوس الشيطان للإنسان ويجعله في حيرة من أمره، ويسأله عن وجود الله ومن خلق الله؟.. ماذا يفعل المؤمن إذا زادت الوساوس عنده عن وجود الله؟

وأجاب على هذا السؤال الشيخ عبد المنعم دويدار، أحد علماء الأزهر الشريف، قائلًا: "هذا السؤال وقع فيه الصحابة من قبل، بسؤالهم عن وجود الله، ولكنهم توقفوا عن ذلك واستغفروا الله واستعاذوا من الشيطان".

وأوضح "دويدار" أنه عندما يوسوس الشيطان للإنسان عن حقيقة وجود الله، يجب على المؤمن أن يتوقف عن هذا التفكير ويستعيذ بالله من الشيطان ويستغفر الله كثيرًا ويتوب إليه.

واستشهد العالم الأزهري بحديث الرسول صلى الله عليه: "لا يزال الناس يتساءلون حتى يقال هذا خلق اللهُ الخلقَ، فمن خلق الله ؟ فمن وجد من ذلك شيئا فليقل آمنت بالله ".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads