المواطن

عاجل
بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل كلبش 2 " الحلقة 14 " يوتيوب HD في رمضان 2018

الأربعاء 30/مايو/2018 - 12:02 ص
أحمد رفعت
طباعة
تعرض بوابة المواطن الحلقة الرابعة عشر من مسلسل " كلبش 2 " للفنان أمير كرارة والذي تنتجه شركة سينرجي للموسم الرمضاني 2018 م.  

أبطال المسلسل.
مسلسل " كلبش 2 " من بطولة النجم أمير كرارة وكلًا من : روجينا، هالة فاخر، محمود البزاوي ، هيثم زكي ، أحمد صلاح حسني، أشرف زكي ، محمد محمود عبد العزيز، أحمد حلاوة ، صبحي خليل ، عبد الرحمن أبو زهرة ، محسن منصور، سارة الشامي ، عمرو الشناوي ، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد ، محمد على رزق ، أحمد جمال سعيد، عمرو وهبة ، مصطفى درويش ، بسنت شوقي ، كلوديا ، ميران عبد الوارث ، أحمد التهامي.

قصة المسلسل.
تدور أحداث المسلسل في الجزء الثاني حول الضابط سليم الأنصاري ، حيث يتم ترقيته ويتم نقله إلى مرحلة جديدة من حياته ، وتنقلب حياته رأسًا على عقب بعد قتل أهله على يد عصابة الجبلاوي ، ويدخل حربًا ضد نجل أبو العز الجبلاوي في الفيوم ، وتبدأ رحلة الانتقام. 

المسلسل من تأليف باهر دويدار ومن إخراج بيتر ميمي.
القنوات الناقلة ومواعيد العرض.
يعرض مسلسل كلبش 2 على قناة الحياة في الساعة 11:00 مساءًا ، ويعاد ثلاث مرات على نفس القناة ، الأولى الساعة 2:00 منتصف الليل ، والإعادة الثانية في تمام الساعة 9:00 صباحًا ، بينما تكون الإعادة الثالثة في تمام الساعة 5:00 مساءًا.

فيما يُعْرَض مسلسل كلبش 2 على قناة الحياة مسلسلات في تمام الساعة 8:00 مساءًا، بينما يعاد ثلاث مرات ، الأولى في تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل ، والثانية في تمام الساعة 6:00 صباحًا ، بينما يعاد المرة الثالثة في تمام الساعة 1:00 ظهرًا.

بينما تعرض قناة mbc4 مسلسل كلبش2 الحلقة 11:00 مساء ، بينما يعاد ثلاث مرات أولهم في تمام الساعة 8:00 صباحًا والثانية في تمام الساعة 12:00 ظهرًا بينما الإعادة الثالثة في تمام الساعة 8:00 مساءًا.

أما قناة الظفرة HD فتعرض الحلقة الساعة 8:00 مساءًا ، والإعادة الأولى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

أما قناة osn يا هلا الأولى فتعرض المسلسل الساعة 1 بعد منتصف الليل ، بينما تعيده الساعة 7:00 صباحًا للمرة الأولى، فيما تتم إعادته على القناة في تمام الساعة 2:00 ظهرًا
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads