المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تياجو سيلفا يصدم جماهير البرازيل قبل مونديال روسيا 2018

الأربعاء 30/مايو/2018 - 04:29 ص
وكالات
طباعة
قال تياجو سيلفا، قائد المنتخب البرازيلي، إنه لا يمكنه أن يعد الجماهير بالفوز بكأس العالم، ولكنه يعدهم بأن يقدم المنتخب مباريات عظيمة.

وتعرض منتخب البرازيل لخسارة مذلة 1 ـ 7 أمام المنتخب الألماني في نصف نهائي كأس العالم الذي استضافته البرازيل، قبل أربعة أعوام، وأضاف تياجو سيلفا 33 عاما أن الفريق الحالي لا يشبه الفرق البرازيلية الشهيرة السابقة.

وتابع تياجو سيلفا، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): "لدينا فرصة أخرى للعب في كأس العالم وإعادة كتابة قصتنا، لا يمكننا أن نعد بالتتويج باللقب ولكن يمكننا أن نعد بتقديم مباريات عظيمة، عندما يحين وقت كأس العالم ستشاهدون كرة قدم رائعة".

ويتدرب المنتخب البرازيلي حاليا في إنجلترا، ويحاول نيمار، زميل سيلفا في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن يستعيد جاهزيته البدنية.

وكان نيمار 26 عاما، أغلى لاعب في العالم، قال في وقت سابق إنه "ليس جاهزا بنسبة 100%" بعدما خضع لجراحة في قدمه، ولكنه قال إنه سيكون جاهزا للعب مع بلاده في المونديال.

يذكر أن المنتخب البرازيلي يلعب في المجموعة الخامسة بالمونديال بجوار منتخبات كوستاريكا وصربيا وسويسرا التي يواجهها في مباراته الافتتاحية يوم 17 يونيو المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads