المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيليتش يصعد للدور الثاني في رولان جاروس

الأربعاء 30/مايو/2018 - 05:21 ص
وكالات
طباعة
تأهل الكرواتي مارين سيليتش المصنف الرابع على العالم إلى الدور الثاني لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس رولان جاروس ثاني بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى.

وفاز مارين سيليتش 29/ عاما/  على الأسترالي جيمس دوكورث 6 3/ و5/7 و7 6/ (4/7).

واحتاج مارين سيليتش إلى ساعتين و13 دقيقة للفوز على منافسه الأسترالي في الدور الأول.

وحجز الكندي دينيس شابوفالوف مقعده في الدور الثاني بفوزه على الأسترالي جون ميلمان 7/ 5 و6/ 4 و6/ 2، وفاز الجنوب أفريقي كيفين اندرسون المصنف السادس على الإيطالي باولو لورينزي 6/ 1 و6 /2 و6 /4.

وتغلب الأمريكي جون إيسنر على مواطنه نواه روبن 6 /3 و7/ 6 و6/7، وفاز الألماني ماكسيميليان مارتيرر على الأمريكي ريان هاريسون 6/ 1 و6 /3 و7 /5 والألماني يان لينارد شترف على الروسي يفجيني دونسكوي 6 /1 و6 /3 و6 /صفر.

وفي منافسات السيدات حجزت الإسبانية جاربين موجوروزا مقعدها في الدور الثاني بفوزها على الروسية سفتلانا كوزنتسوفا 7/ 6 و6/ 2.

كما عبرت الأسترالية سمانثا ستوسور إلى الدور الثاني بفوزها على البلجيكية يانينا فيكماير 6 /2 و6 /4 وفازت الأسترالية داريا جافريلوفا على الرومانية سورانا كريستيا 4 /6 و7 /6 و3/6.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads