المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفراعنة في كأس العالم| "تريزيجيه" الجناح الطائر في مونديال روسيا 2018 لـ " المصريين "

الأربعاء 30/مايو/2018 - 10:01 ص
حسن محمد
طباعة
اقترب ماراثون مونديال روسيا من الإنطلاق، وسنستعرض يوميا فقرة خاصة عن نجم من نجوم الفراعنة في كأس العالم الشهر المقبل، ونرصد أهم مميزاته وأبرز ماقدمه هذا الموسم.

ويعد محمود حسن تريزيجيه واحدا من أبرز العناصر التي يعول عليها الفراعنة في كأس العالم، خاصة بعد مستواه الرائع وتألقه اللافت للنظر في الفترة الأخيرة.

ويأتي ذلك بفضل مستوياته المميزة التي يقدمها في الدوريات الأوروبية وتحديدا في الدوري التركي، نجم الأهلي السابق توهج ووصل لمرحلة النضج الكروي مع قاسم باشا، خاصة بعد زيادة ثقته في نفسه وفي قدراته وفي أنه قدر علي صناعة المستحيل والتواجد في أماكن أفضل وفي دوريات أقوي.

وقدم الفرعون المصري أفضل مواسمه الكروية هذا العام مع قاسم باشا بالدوري التركي بعدما سجل 16 هدفا مع قاسم باشا هذا الموسم منهم 13 هدف في مسابقة الدوري، بخلاف صناعة 8 أهداف، وتم اختياره أفضل لاعب في الدوري التركي وفقا لموقع هوسكورد المتخصص في أرقام اللاعبين.

وساهم تريزيجيه بشكل كبير في صعود الفراعنة للمونديال بعد مستواه المميز، وتسببه في ركلة الجزاء التي سجلها محمد صلاح في شباك الكونغو وقادت المنتخب الوطني للعودة للمونديال بعد غياب 28 عاما.

تريزيجيه الجناح الطائر للفراعنة سيكون أحد الأسلحة الهجومية لكوبر بسبب المهارات والسرعات العالية للاعب المخضرم.

ويمتاز تريزيجيه بالتوازن في مستواه بين أداء الدور الدفاعي والهجومي علي أكمل وجه، بالإضافة لقدرته على التغلب علي المدافعين بفارق سرعاته الخارقة، كما أنه لاعب تكتيكي من الطراز الأول حيث يجيد التعايش مع طريقة لعب وفلسفة كل مدرب وهي ميزة إضافية تميزه عن باقي اللاعبين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads