المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليلي علوي: كلنا هنفتقد حبيبتي الغالية سمراء الشاشة مديحة يسري

الأربعاء 30/مايو/2018 - 10:52 ص
مني رجب
طباعة
نعت الفنانة ليلى علوي، وفاة الفنانة مديحة يسري عن عمر يناهز 97 عامًا، بعد صراع مع المرض، حيث قامت بنشر صورة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت قائلة: "البقاء لله.. كلنا هنفتقد حبيبتي الغالية سمراء الشاشة الفنانة مديحة يسري.. ربنا يسكنها فسيح جناته.. ويصبرنا من خلال أعمالها الخالدة".

يذكر أن الفنانة مديحة يسري رحلت عن عالمنا، مساء أمس الثلاثاء، عن عمر يناهز 97 عامًا، بعد صراع لسنوات مع المرض، ونقل التلفزيون المصري على لسان الإعلامي شريف الجندي وفاة مديحة يسري الملقبة بـ "سمراء النيل"، بعد أن قدمت الكثير للشاشة المصرية خلال مشوارها الفني، تخلله العديد من الأفلام الناجحة مع عدد من ألمع نجوم السينما المصرية في التاريخ.

والجدير بالذكر أن جنازة مديحة يسري ستشيع اليوم من مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر، فيما لم تعلن الأسرة بعد موعد إقامة العزاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads