المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للفتيات.. اختاري صح وبلاش تعملي زي سماح في مسلسل أيوب

الأربعاء 30/مايو/2018 - 12:16 م
مروة محمد
طباعة
يعاني الآباء يوميا من أجل تربية أبنائهم تربية صالحة ليأتي ذلك اليوم الذي يراهم فيه يكبرون أمام أعينهم ويروهم سندا لهم في هذه الدنيا، فيحلم الأب بتلك اللحظة التي يحمل عنه ولده حمله، وتحمل البنت عن أمها تعبها، ولكن هل يستحقوا بعد هذا التعب أن نتركهم ونهملهم من أجل أي فرد آخر.

للآسف قد تخطئ الكثير من الفتيات عند اختيار شريك حياتها، حيث يريد فرض سلطته وسيطرته عليها ويجعلها تقبل لكل ما يقوله لها، ويكون التهديد لها بأنه سيتركها وحيدة في هذه الدنيا بعدما تعلقت به، ولكن ما المقابل من هذه العلاقة السيئة؟

"اللي يخليكي تبيعي أهلك هيشوفك رخيصة أوي وهيجي اليوم اللي يبيعك فيه"، تلك الجملة قالها أيوب، الذي يجسد دوره الفنان مصطفى شعبان، لأخته سماح، التي تجيسد دورها الفنانة آيتن عامر، في مسلسل "أيوب"، عندما علم أن زوجها هددها بأن يكملا حفل زفافهما على الرغم من سجن أخيها بسببها وبسبب طلباتها، كما هددها بالطلاق إن ذهبت إلى والدتها التي ماتت في يوم الفرح.

واضطرت سماح إلى أن تقبل بكل تلك الضغوط، وتركت أخيها في سجنه، كما تركت أمها للغرباء ليقوموا بتغسيلها وتكفينها، وعندما زارها أخيها في بيتها عاتبا عليها تهجم عليه زوجها وطرده من المنزل، بينما وقفت هي صامتة، لم ترد ولم تدافع عنه، فقال لها هذه الجملة وهى لم تصدقها.

وبالفعل صدق كلام "أيوب" لشقيقته "سماح"، فقد أجبرها الزوج على بيع بيت والدتها له، ولكي لا تطالب بحقها في البيت قام بتصويرها مع رجل آخر، ثم طلقها وألقاها في الشارع، وذهبت بعد ذلك تبكي إلى عمتها، وقت لا ينفع بكاء. 

لذا، تقدم "بوابة المواطن" للفتيات نصيحة هامة جدا، وهى ألا تفعل مثلما فعلت سماح، لأنه لا غافر لها ولا مبرر مطلقا، فمن يريدك ينبغي أن يحترمك ويحترم عائلتك وإلا لن يراكي إلا رخيصة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads