المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تأجيل محاكمة شاب متهماً بهتك عرض وقتل فتاة بـ "الشرقية"

الأربعاء 30/مايو/2018 - 01:03 م
هبه عادل
طباعة
قررت محكمة جنايات بلبيس بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار عبد الباسط إمبابي، تأجيل محاكمة شاب، متهمًا بقتل فتاة وهتك عرضها بقرية كفر الشوبكي مركز أبوكبير بمحافظة الشرقية، لجلسة 24 سبتمبر القادم لحضور المتهم من محبسه.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية قد تلقي إخطارًا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية يفيد القبض علي محمد ع. ع. 23 سنة-نجار، مقيم كفر الشوبكي طوخ أبوكبير، متهما بقتل "منه. م. م" 17 سنة عمدا مع سبق الاصرار، وهتك عرضها.

يواجه المتهم تهمة في الجناية رقم 19394 لسنة 2016 أبوكبير، القتل العمد و استدراج الفتاة إلى مكان مصرعها وقام بتكميمها وتكبيلها وشد وثاقها ثم قام بخنقها وكتم انفاسها بالضغط بيديه علي عنقها قاصدا من ذلك ازهاق روحها فاحدث إصابتها التي أودت بحياتها.

ذكرت التحريات وتحقيقات النيابة أن تلك الجناية اقترنت بجنايتين أخرتين تعد منها أنه في نفس ذات الزمان والمكان سالفي الذكر خطف بالتحايل والإكراه المجني عليها "منه" بان استدرجها لشقته بدعوى إحضار بعض الألعاب وما أن انفرد بها حتى قام بهتك عرضها، والتي لم تبلغ من العمر ثماني عشر عاما بالقوة بأن قام بالامساك بها وإجلاسها علي فخذيه متحسسا مواضع العفه لديها، قبل قتلها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads