المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل أعمال ليفاندوفسكي يرسل أنباء سارة لـ "ريال مدريد ويوفنتوس"

الأربعاء 30/مايو/2018 - 01:15 م
محمد طولان
طباعة
بعث وكيل أعمال اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني بأنباء سارة للأندية الراغبة في التعاقد مع موكله خلال الصيف المقبل بعدما كشف عن رغبة اللاعب في الرحيل عن بطل الدوري الألماني آخر 6 مواسم.

وقال وكيل أعمال اللاعب المدعو بيني زاهافي في تصريحات لجريدة سبورت بيلد الألمانية أنّ ليفا يريد خوض مغامرة جديدة خارج ألماني وتحدي جديد مع فريق مختلف.

وقال زاهافي في تكملة تصريحاته : ليفاندوفسكي لا يريد الرحيل بحثاً عن المال , بل أنّه يسعى لمغامرة جديدة وكل الأندية الأخرى تطمع في خدماته كونه واحداً من أفضل المهاجمين في العالم.

يشار إلى أنّ زاهافي هو مهندس الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم إذ هو الذي ساعد البرازيلي نيمار جونيور على ترك برشلونة والانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

يذكر أنّ ريال مدريد الاسباني يعدّ النادي الأكثر رغبة في التعاقد مع ليفاندوفسكي كما أنّ الأندية الايطالية وعلى رأسها يوفنتوس تسعى هي الأخرى للتعاقد مع الهداف الأجنبي التاريخي للدوري الألماني.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads