المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دورات تدريبية لأعضاء هيئة التدريس بـ"جامعة بنى سويف"

الأربعاء 30/مايو/2018 - 02:44 م
شعبان طه
طباعة
أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، اليوم الأربعاء، عن تنظيم عدد من الدورات التدريبية لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين والطلاب خلال فترة الصيف، جاء ذلك خلال رئاسته لمجلس إدارة مركز تنمية الموارد البشرية بحضور السادة النواب واعضاء مجلس الادارة ومدير المركز.

واوضح رئيس الجامعة ان الدورات التدريبية سوف تشمل عدد من المجالات المتخصصة فى مجال الهندسة والتسويق الالكترونى والمحاسبة ومهارات الحاسب الآلي واللغة الانجليزية، اضافة الى دورات عن كتابة المشروعات البحثية واستخدام أحدث الأساليب الإحصائية وذلك فى إطار التعاون بين الجامعة وعدد من الجهات المختصة فى التدريب.

وأكد رئيس الجامعة خلال الاجتماع على ضرورة حصول أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والباحثين على الدورات المطلوبة للتسجيل او تشكيل لجان الفحص والمناقشة او الترقية للدرجة العلمية من خلال المركز، ضمانا لحصولهم على مستوى تدريبى متميز مع إمكانية الاستعانة بخبراء من الخارج.

وشدد رئيس الجامعة على ضرورة نشر اخبار المركز واعلان الدورات المزمع عقدها ومواعيدها وتفعيل حجز الدورات على الموقع الإلكترونى للمركز مع الاستعانة بمواقع التواصل الاجتماعى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads