المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طالبان تستهدف الداخلية الأفغانية بـ"كابول"

الأربعاء 30/مايو/2018 - 02:41 م
عواطف الوصيف
طباعة
تعرضت العاصمة الأفغانية، كابول لإنفجار مدوي وإطلاق نار كثيف، في إطار هجوم شنه متشددون على مبنى وزارة الداخلية الأفغانية، وهو ما أكدته الشرطة الأفغانية.

وحاول المتحدث باسم وزارة الداخلية نجيب دانيشفي، أن يوضح تفاصيل ما حدث فقال: "نؤكد وقوع انفجار وإطلاق نار عند نقطة التفتيش الأولى لمبنى وزارة الداخلية، وقوات الأمن متواجدة هناك لتقييم الوضع، ومن المقرر أن ننشر مزيد من التفاصيل لاحقا"، مشيرا إلى أنه لم ترد أنباء عن سقوط قتلى أو جرحى جراء هذا الهجوم.

ومن الجدير بالذكر، أن طالبان قد طالبت سكان العاصمة كابل الأسبوع الماضي إلى "الابتعاد" عن مراكز الجيش والاستخبارات في العاصمة التي تشهد إجراءات أمنية مشددة، محذرة من أنها تخطط لشن مزيد من الهجمات في إطار ما يسمى بهجوم "الربيع السنوي".

ورأت وزارة الدفاع الأفغانية، ضرورة في الرد، بشكل فوري على هذه التهديدات، حيث أكدت مؤكدة استعداد وتعاون عناصر الجيش والشرطة لحماية المواطنين الأفغان بكل الوسائل المتاحة. وأنهم لن يسمحوا للإرهابيين بتحقيق أهدافهم غير الإسلامية وغير الإنسانية"، على حد قولهم.

جدير بالذكر أن طالبان كانت قد استهدفت صباح اليوم مركزا للشرطة الأفغانية في ولاية لوكر شرقي البلاد، وأسفر الهجوم عن وقوع قتلى من رجال الشرطة وإصابة آخرين، حسبما ذكرت الشرطة المحلية في الولاية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads