المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "توك شو" منتصف نهار الأربعاء 30 /5/ 2018

الأربعاء 30/مايو/2018 - 04:33 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف نهار الأربعاء 30/5/2017.

تواصل قطر إنفاق الأموال على شركات استشارية أمريكية من أجل تحسين صورتها بعد تورطها في دعم الإرهاب، هذا وكشفت وثيقة تؤكد انفاق الدوحة للأموال لتحسين صورتها بعد تورطها في دعم الإرهاب، وأن قطر أنفقت خلال سنة من المقاطعة ملايين الدولارات على شركات علاقات عامة أمريكية، وأن يناير 2018 تعاقدت سفارة قطر في واشنطن مع شركة أمريكية بـ 150 ألف دولار شهريًا .

قال الحبيب علي الجفري، أن معنى زاهد الدنيا ليس أن تترك عملك وأولادك، ولكن هو أن يكون قلبه زاهد من الدنيا، فيتحرر من تملكها لقلبك وأن لا تكون عبدًا لها فهناك من يظن أنه ملك الدنيا وهو من حيث لا يشعر مملوك لها.

قام وزير البترول المعدنية الدكتور طارق الملا، بجولة تفقدية لمتابعة مراحل سير العمل في مشوار حقل ظهر للغاز الطبيعي للمحافظة بورسعيد، حيث يتم حاليا استكمال باقي مراحل الحقل وفقًا لبرنامج الزمني، وذلك لوصول لمعدلات القصوى المستهدفة البالغة 2 مليار 700 مليون مكعب غاز يوميًا في عام 2019.

قال أسامة كمال وزير البترول الأسبق، أن معدلات الإنتاج الآن غير مسبوقة ونأمل أن تعود مصر لتصدير الغاز، وذلك بعد إنتاج "حقل ظهر" في ديسمبر الماضي، وذلك خلال مداخلة هاتفية لفضائية "اكسترا نيوز".

أفادت فضائية "اكسترا نيوز"، بأن محطة الشهداء بمترو الأنفاق شهدت منذ قليل انبعاث دخان من مجرى الكابلات المغذية لمحطة التبريد والتهوية (RB3) بالخط الأول.

قالت صحيفة "ديل ميل" البريطانية، أن فوز قطر بتنظيم كأس العالم 2022 غير شرعي تمامًا، وأن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تقع تحت ضغوط جديدة للتحقيق في قضايا الرشاوى.

عرضت فضائية "أون لايف"، صباح اليوم الأربعاء، تقريرًا عن أسباب وفوائد إعادة هيكلة أسعار الكهرباء.

رفض لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، الرد على أسئلة أحد الصحفيين حول تعمد سيرجيو راموس، لاعب ريال مدريد، إصابته، خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك فور وصوله إلى إسبانيا للعلاج. 

قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس، أن العدوان الإسرائيلي الشرس على قطاع غزة دليل على أن قوات الاحتلال لا تريد السلام.

قال أحمد جمعة صحفي وباحث في الشؤون العربية، أن الممثل الخاص للأمين العام في ليبيا غسان سلامة أصبح جزء من الأزمة الليبية، وأن لاشك أن فرنسا تسعى لتأمين مصالحها في جنوب ليبيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads