المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

" ريم البارودي " مش كفاية أحمد سعد لحد كده؟!

الأربعاء 30/مايو/2018 - 08:33 م
صابرين عبد الحكيم
طباعة
تحمل ريم البارودي كل المقومات التي تجعلها نجمة ولكن لم تأتي الفرصة حتى الآن، غير أنها حظيت بشهرة على مواقع التوصل الإجتماعي بسبب إرتباطها بالمطرب" أحمد سعد "ربما تضاهي شهرة وأخبار نجمات كثيرات أكثر شهرة منها على المستوى العملي.

تخرجت "ريم البارودي" من كلية السياحة والفنادق إلا أنها اتجهت للفن الذي أحبته من صغرها، بدأت طريقها الفني وهي في سن 15 عاماً من خلال الإعلانات.
 ريم البارودي  مش
شاركت "ريم" بدور صغير في فيلم "إمرأة هزت عرش مصر" مع الفنانة نادية الجندي وفاروق الفيشاوي ومن إخراج نادر جلال، ثم شاركت في مسرحية "نشنت يا ناصح" من إخراج الفنان الكبير عبد المنعم مدبولي.

وهبها المخرج المسرحي " جلال الشرقاوي" دوراً في مسرحية "دستور يا سيادنا" ومن هنا انطلقت "ريم البارودي" إلى عالم الدراما وشاركت في القرموطي في مهمة رسمية ومسلسل حلقت الطيور ومسلسل حمزة وبناته الخمسة عام 2003.

توقفت فترة ثم عادت عام 2006 من خلال مشاركتها في مسلسل الحب بعد المداولة ومسلسل حدائق الشيطان و مسلسل أزهار، أحلامك أوامر، الفريسة والصياد، قلب إمرأة.

عام 2009 شاركت في مسلسل الباطنية م والرحايا ، وكانت لها تجارب سينمائية في فيلم يانا يا هوة والفيل في المنديل مع الفنان طلعت زكريا ومن إخراج أحمد البدري، عام 2012 شاركت في مسلسل الهروب مع الفنان "كريم عبد العزيز"، ولها تجارب أخرى تحت الإنشاء مثل"زيجزاج" و مسلسل "اللعبة الأخيرة"
نور الشريف وريم البارودي
نور الشريف وريم البارودي من مسلسل الرحايا
لا أحد ينكرأن "ريم"  قادرة إثبات نفسها بشهادة النقاد، ولكن منذ إرتباطها بأحمد سعد، لا أحد يتحدث عن ريم البارودي الموهبة التي لم تكتشف بعد، وكذلك لم يكتشف "أحمد سعد" المطرب والملحن الموهوب بل أخذت علاقاتهما المذذبذبة ضجة إعلامية أكبر من سعيهما أن يصبحا في المقدمة.
ريم البارودي وأحمد
ريم البارودي وأحمد سعد
إشاعات كثيرة حول الإنفصال والرجوع حتى 2016 عندما أعلن أحمد سعد انفصاله عن ريم، ولكن في عيد الحب من نفس العام نشرت " ريم البارودي" فيديو من مفاجأة "أحمد سعد"لها في عيد الحب وكتبت "أحمد سعد أخويا أبويا صديق عمري حبيب حياتي خطيبي وقريب قووووووي جوزي، وحتبقي مفاجأة ميعاد الفرح زي الخطوبة كده تخرس الحاقدين وناس قليلة الذوق"

وفي منتصف شهر مارس أعلن مجدداً أحمد سعد انفصاله عن ريم البارودي، وذلك من خلال صورة نشرها لأبنائه وكتب عليها: "من اللحظة دي أنا رجعت لأولادي خلاص. وسبنا بعض نهائي، أنا وريم. ومعلش لكل جمهوري، بس عيالي محتاجيني أكتر، وده اتفقنا عليه خلاص"، ولكنه حذف الصورة بعدها.
ريم البارودي وأحمد
ريم البارودي وأحمد سعد
كتبت "ريم" يوم 27 مارس "ده أول مرة زي ما نشرت خبر خطوبتي أنا بعلن فسخ خطوبتي من الفنان أحمد سعد وقدر الله وما شاء فعل"، وفي أبريل 2017، فاجأت ريم البارودي جمهورها على Facebook بتهنئتها للمطرب "أحمد سعد" بزواجه من "سمية الخشاب"، ولكن نفى أحمد سعد وسمية الخشاب شائعة زواجهما في الكثير من البرامج حتى ظهر "أحمد سعد" مع "عمرو أديب" وأشار أن "ريم البارودي" خطيبته السابقة نشرت المباركة ومن بعدها تم الإتصال بيهم وأكد لها عدم زواجه من سمية الخشاب.

فظهرت ريم البارودي في حلقة مع ريهام سعيد من برنامج "صبايا الخير" وفجرت عدة مفاجآت أبرزها أنها كانت تعرف سعد قبل أن يتزوج ويُنجب وكانت تجمعهم صداقة منذ أكثر من 12 عاماً، وأنهم متزوجين وليسوا مخطوبين، بل وهي سبب تعارف "سمية الخشاب " و"أحمد سعد".
 ريم البارودي  مش
مر عام كامل، بظهور ملحوظ لريم البارودي على موقع التوصل الجتماعي إنستجرام بالإضافة الى اهتمامها بنفسها في الفترة الأخيرة، ولكن يعد ظهورها مع الإعلامية "بسمة وهبه" في برنامج "شيخ الحارة" مفاجأة حيث صرحت أنها أنفصلت عن خطيبها بسبب الرسائل التي يرسلها "أحمد سعد" وهو متزوج.
 ريم البارودي  مش
لقاءات كثيرة تظهر فيها "ريم البارودي" وربما تدور الحلقة فقط عن علاقاتها بأحمد سعد وكيدها لسمية الخشاب، فأين "ريم البارودي" الموهوبة التي مثلت أروع الأدوار في مسلسل" دلع بنات" ووقفت أمام ممثلين عظماء مثل "نور الشريف" في الرحايا و"جمال سليمان" في حدائق الشيطان، فلابد أن تخرج ريم البارودي في لقاءات تتحدث فيها عن عملها فقط "وكفاية أحمد سعد لحد كده".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads