المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رمضان الخير| "أبو الريش" التبرعات زادت بعد مبادرة "الليثى" و "كرارة" لدعم المستشفى

الخميس 31/مايو/2018 - 08:14 ص
طباعة
أكدت الدكتورة رانيا حجازى مدير مستشفى أبو الريش اليابانى للأطفال ان التبرعات لحساب المستشفى زادت خلال اليومين الماضيين بفضل الله ثم المبادرة التى اطلقها د.عمرو الليثى والفنان الكبير أمير كرارة لدعم مستشفى أبو الريش.

وأضافت الدكتورة رانيًا خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامى الدكتور عمرو الليثى ببرنامجه " رمضان الخير " المذاع على محطة " نجوم إف إم "، ان قسم القلب اطفال بالمستشفى يحتاج الى دعم كبير حيث يوجد نقص فى المستلزمات الطبية وكذلك الاجهزة.

و تابعت مدير مستشفى أبو الريش اليابانى يمكن التبرع للمستشفى على حساب رقم 4745 3 بنك ناصر الاجتماعى، أو إرسال رسالة على 9655، كما يمكن التبرع أون لاين، ولدينا قوائم بما نحتاجه لمن يرغب فى التبرع عينيا بشراء مستلزمات أو أجهزة.

و كان النجم أمير كرارة بادر بالتبرع من خلال برنامج رمضان الخير بدعم مستشفى ابو الريش والمعهد القومى للاورام ومعهد الكبد من خلال تصوير حملات إعلانية بدون مقابل، لان هذه المستشفيات لا يوجد لديها القدرة المالية لعمل دعاية، وكذلك إطلاق العديد من المبادرات لمساعدة هذه المستشفيات التى تقدم خدماتها لقطاع عريض من الشعب المصرى بالمجان، واعلن عن مبادرة لدعم هذه المستشفيات بالمستلزمات الطبية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads