المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على فرص التدريب الصيفي في كبرى البنوك والشركات

الخميس 31/مايو/2018 - 06:23 م
دنيا سمحي
طباعة
في إطار الخدمات التي تقدمها البنوك والشركات الكبرى للطلاب من خلال تقديم فرص وعروض للتدريب واكتساب الخبرات من خلال مباشرة العمل وتنمية القدرات في مواجهة سوق العمل، فقد قدمت كبرى الشركات والبنوك منح لتدريب الطلاب خلال فترة الصيف.

واستكمالا للخدمات التي تقدمها "بوابة المواطن" للجمهور، نرصد لكم أبرز الفرص التدريبية التي تمنحها البنوك والتي نعرضها فيما يلي:

* بنك مصر
أعلن بنك مصر عن فتح فرصة التدريب الصيفي للطلاب، في الجامعات المصرية، والأكاديمية، بشرط أن يكون الطالب يدرس في كلية التجارة وما يعادلها، أو أقسام الإقتصاد بالكليات الأخرى، وأوضح البنك في إعلانه ضرورة أن يكون الطلاب مقيدون بفرق الكلية وألا يقل التقدير العام عن جيد.

* البنك الأهلي القطري "QNB"
أعلن البنك الأهلي القطري "QNB" عن فتح باب التدريب الصيفي للطلاب في الجامعات المصرية، على أن يكون الطالب مقيد بإحدى الفرق الثانية، الثالثة، الرابعة بالكلية، في تخصص التجارة وأدارة المعلومات، علوم الحاسب والحقوق، واشترط البنك القطري أن يكون الطلاب حاصل على تقدير جيد كحد أدني، ونوه البنك على ضرورة تقديم المتدرب سيرته الذاتية في مقر البنك.

* شركة "قارون" للبترول
أعلنت شركة "قارون" للبترول عن توفير فرص للتدريب الصيفي لطلاب الجامعات في مختلف التخصصات، ونوهت الشركة إلى أن التدريب يتوفر لطلاب الفرقة الثالثة فقط من غير أبناء العاملين بالشركة؛ والذين يتم تدريبهم سواء من خلال ترشيح الجامعات، أو توصيات من أحد العاملين بالشركة.


* شركة EVA PHARMA
أعلنت شركة "EVA PHARMA" للأدوية، عن فتح باب التدريب وتوفير 16 فرصة تدريب لطلاب الجامعات خلال فترة الإجازة الصيفية، ونوهت الشركة أن التدريب متاح فقط لطلاب الفرقة الثالثة والرابعة دون غيرها.


شركة "Unilever"
أعلنت شركة "Unilever" عن فتح باب التدريب لطلاب الجامعات المصرية، في مجالات موارد التنمية البشرية، المحاسبة، التسويق، خدمة العملاء، هندسة الحاسبات والمعلومات.


* شركة "Jumia Egypt"
أعلنت شركة "Jumia Egypt"، عن توفيرها فرصة تدريبية للطلاب لمدة 4 شهور بالشركة أوضحت الشركة أن الفرصة تتوافر كـ" Operations Analyst" أو خدمة عملاء ما بعد البيع.

* شركة "SMART" للخدمات الطبية
أعلنت شركة "SMART" للخدمات الطبية، عن توفيرها فرص تدريبية لطلاب الفرق الدراسية الثالثة والرابعة خلال الإجازة الصيفية، لطلاب الجامعات المصرية.

* شركة "SAMSUNG EGYPT"
أعلنت شركة "SAMSUNG EGYPT"، عن توفيرها فرص تدريب لطلاب كليات التجارة وإدارة الأعمال وخاصة طلاب قسم اللغة الإنجليزية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads