المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"جمالك في مسلسل" بين الجرأة والحشمة.. مكياج النجمات في مسلسلات رمضان 2018

الخميس 31/مايو/2018 - 07:01 م
ندى محمد
طباعة
جمالك في مسلسل بين
مع بداية السباق الدرامي الرمضاني، لفتتنا التنافسية بين نجمات الوطن العربي ليس فقط على ما يقدمونه من أعمال ولكن أيضا بطلالاتهن التي تنوعت ويرجع ذلك لتنوع المسلسلات ما بين كلاسيكية وعصرية ودراما اجتماعية، لذلك ترصد "بوابة المواطن" إطلالات النجمات في مسلسلات رمضان 2018 بين الجرأة والجمال.

ظهرت الفنانة هيفاء وهبي بصورة جريئة جدًا والتي تتناسب مع دور كارما الذي تجسده في مسلسل "لعنة كارما"، والتي اعتمدت على المكياج الصريح والجريء وأحمر الشفاه ومحدد العين لتبرز جمالها وجرأتها وتحديها للظروف المحيطة بها وكانت إطلالتها بين الجرأة والجمال والتي اثارت اعجاب العديد من الفتيات.
جمالك في مسلسل بين
ولكن الفنانة نادين نجيم غيرت الشكل الذي اعتاده الجمهور منها، وخاصة بالشعر القصير والمكياج الناعم الخفيف الذي يظهر جمالها ونعومتها بطريقة كلاسيكية في مسلسل "طريق".
جمالك في مسلسل بين
وكانت المفاجأة الاكبر مع مي عز الدين التي ارتدت الحجاب لأول مرة، في مسلسل "رسايل" وهو ما أبهر الكثير من جمهورها، وخاصة طريقة لفَّة الحجاب وأيضا مكياجها الذي يتناسب مع أي فتاة محجبة بطريقة عصرية وكلاسيكية ومحتشمه.
جمالك في مسلسل بين
وتكون النجمة اللبنانية دانييلا رحمة التي تلعب دور البطولة في مسلسل "تانجو"، فبحكم دورها كراقصة تانجو اعتمدت على الألوان الخفيفة والبسيطة في مكياجها وإكسسوارات الشعر وغيرها لتبدو في طلة شبابية تناسب الدور وما اثار وبشكل كبير اعجاب الجمهور.
جمالك في مسلسل بين
وأيضا كانت نيكول سابا اعتمدت على الأزياء والمكياج وإكسسوارات الشعر وغيرها حدا يناسب دور السلاطين والعصر القديم في مسلسل "الهيبة 2".
جمالك في مسلسل بين
وكان لوك ومكياج نيللي كريم في مسلسل اختفاء مفاجأة بالنسبة لنا، خاصة شخصيتها "فريدة" فقد ظهرت بلوك مشابه في مسلسلها الأخير، ولكنها اعتمدت بشكل أساسي على رسم العينين لإظهار جمالها، أما الشخصية الأخرى التي تجسدها نيللي بالمسلسل، فكان الشعر الفاتح وألوان المكياج مناسبة لتلك الحقبة الزمنية وخاصة ملمع الشفاه الأحمر والوردي الذي تميزت به هذه الحقبة.
جمالك في مسلسل بين
وايضا تكون أمينة خليل في مسلسل ليالي أوجيني اعتمدت على المكياج والشعر الذي يناسب هذه الحقبة خاصة ملمع الشفاه الأحمر ودرجاته التي كانت شائعة في تلك الفترة الزمنية والتي كانت إطلالتها مميزة ومبهرة أيضا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads