المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "توك شو" مساء الخميس 31/5/2018

الجمعة 01/يونيو/2018 - 01:45 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

وصل أمير كرارة "سليم الأنصاري" إلى الجاني على أخته وزوجته وقتلهما والمتسبب فى إحداث عاهة مستديمة لوالدته وجلوسها على كرسي بعجل، حيث توصل إلى "عاكف" الفنان هيثم أحمد زكي، وذلك بعد البحث فى بيت ابو العز الجبلاوى الذى تحول إلى بيت خاوي "خرابة" إلى الهاتف الذي كان يتحدث منه الجبلاوى لابنه عاكف ويتواصل معه دائما، فبعد ان توصل إلى هذا الهاتف قام بالاتصال بعاكف ويفاجأه بأنه عرف أنه وراء هذه الجرائم. 

قالت بسمة طارق، شقيقة إحدى الطالبات بالثانوية العامة، إن هناك مدرسين يقومون بإعطاء دروس خصوصية يجيدون القاء المادة بشكل علمي صحيح، لافتة إلى أنها من محافظة المنصورة ويوجد لديهم مدرس يدعي محمد توفيق حاصل على العديد من الشهادات والإجازات من دول أجنبية فى المادة التى يقوم بتدريسها.

قام عدد من المواطنين ما بين الفتيات والنساء والشباب والرجال، بمهاجمة وضرب وسب شابان يحاولان إهانة رجل عجوز، حيث أن هذا الرجل العجوز فى إحدى السوبر ماركتات يحاسب على جميع السلع التي اشتراها عند ماكينة الحساب "الكاشير" وهذان الشابان يستهزأن به ويقومان بإهانته مما جعل ردود الأفعال تأتي قوية فى مقابل هذا الفعل.

كشف الإعلامي نشأت الديهي، عن أو فتنة أول حرب أهلية داخل إسرائيل، قائلًا إنه كادت أن تحدث أول فتنة داخل إسرائيل أو حرب أهلية بين مناحم بيجن وديفيد بن جوريون؛ بسبب ضرب قادة بن جوريون في مركب مناحم بيجن.

قال الفنان محمد أسامة، نجم مسرح مصر الشهير بـ "أس أس"، ضحية الحلقة الخامسة عشر، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا لرامز جلال عن الفوبيا من الحيوانات: "أنا زقيت امي على كلب فى الشارع".

قال الفنان محمد أسامة، نجم مسرح مصر الشهير بـ "أس أس"، ضحية الحلقة الخامسة عشر، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام ، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا لرامز جلال: "هاتولي الموبايل بتاعي".

قال رامز جلال للفنان محمد أسامة، نجم مسرح مصر الشهير بـ"أس أس"، ضحية الحلقة الخامسة عشر، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام ، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: "انت اخرك حارس عقار".

قال رامز جلال للفنان محمد أسامة، نجم مسرح مصر الشهير بـ"أس أس"، ضحية الحلقة الخامسة عشر، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام ، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: "انت نجفة كريستال عصفور".

قام عدد من المواطنين ما بين الفتيات والنساء والشباب والرجال، بمهاجمة وضرب وسب شابان يحاولان إهانة رجل عجوز، حيث أن هذا الرجل العجوز كان يريد دخول مكان وهذان الشابان يمنعانه ويقومان بإهانته مما جعل ردود الأفعال تأتي قوية فى مقابل هذا الفعل.

قال رامز جلال للفنان محمد أسامة، نجم مسرح مصر الشهير بـ"أس أس"، ضحية الحلقة الخامسة عشر، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام ، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: "عامل زى الديك الرومى".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads