المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 سعداء بـ " رحيل " زين الدين زيدان عن ريال مدريد

الجمعة 01/يونيو/2018 - 04:09 ص
محمود سعد
طباعة

قرر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، رحيله الرسمي عن كتيبة المرينجي خلال مؤتمر صحفي عقده مساء الأمس بحضور رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وفاجأ زين الدين زيدان الجميع بإعلان قرار رحيله عن ريال مدريد، خاصة بعد حصوله على لقب دوري أبطال أوروبا منذ أيام قليلة.

يستعرض "بوابة المواطن" السعداء برحيل زين الدين زيدان المفاجئ عن ريال مدريد :

1- جاريث بيل :

يعد الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد ، هو أسعد لاعب في قائمة الملكي ، بعد قرار الفرنسي زين الدين زيدان بالرحيل عن الفريق .

جاريث بيل وبالرغم من تألقه في نهائي دوري أبطال أوروبا الأخير أمام ليفربول الإنجليزي ، لكنه لم يشارك باستمرار رفقة زيدان، وتعرض لعدم اهتمامه من المدير الفني ، حتي ارتبط اسمه بالرحيل دائما عن صفوف الملكي .

2- منافسو ريال مدريد :

مثل زيدان حالة رعب لجميع المنافسين في أوروبا خلال الثلاث سنوات الماضية ، بعد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا ٣ مرات متتالية .

الجميع تحدث عن قوة ريال مدريد رفقة زيدان ، في السيطرة علي مجريات الأمور في أوروبا ، زيدان تمكن من فرض شخصية الملكي علي أوروبا بالكامل .

3- عشاق محمد صلاح :

لا شك أن إحداث مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا ، لا تزال تلقي بظلالها ، وخصوصا إصابة المصري محمد صلاح بعد التدخل القوي من قبل سيرجيو راموس مدافع الملكي .

محبي صلاح عبر مواقع التواصل الإجتماعي عبروا عن سعادتهم برحيل زين الدين زيدان عن صفوف الملكي ، مؤكدين أنها دعوات المصريين .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads