المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفراعنة في كأس العالم| مصر في اختبار قوي أمام كولومبيا بدون محمد صلاح

الجمعة 01/يونيو/2018 - 06:02 ص
حسام حسن
طباعة
يلتقي منتخب مصر مع نظيره الكولومبي في تمام الساعة التاسعة والربع مساء، بإيطاليا، ضمن استعدادات الفراعنة لخوض منافسات كأس العالم روسيا 2018.

يسعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني إلى تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم والاطمئنان على حالة اللاعبين الفنية والبدنية قبل السفر إلى روسيا وبدأ مشوار الفراعنة في المحفل العالمي.

ويبحث " كوبر " وجهازه المعاون إلى بديل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والذي تأكد غيابه أمام أوروجواي في افتتاحية المونديال بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركتة مع فريقه الإنجليزي أمام رريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويخوض " كوبر " لقاء اليوم بطريقة اللعب الذي سيخوض بها منافسات كأس العالم أمام كولومبيا في لقاء اليوم، واللقاء المقبل أمام بلجيكا، قبل قبل أن يعلن عن القائمة النهائية للفراعنة والمقرر لها يوم 4 من الشهر الجاري.

يذكر أن المنتخب الوطني قد تعادل إيجابيا أمام الكويت بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع المنتخبين الأسبوع الماضي، في أولى تجارب الفراعنة الودية استعدادا الـ " مونديال روسيا 2018 ".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads