المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حوادث بنى سويف فى اسبوع| مصرع 4 أشخاص وإصابة 6 آخرين في حوادث غرق وتصادم سيارات

الجمعة 01/يونيو/2018 - 12:16 م
شعبان طه
طباعة
شهدت محافظة بني سويف، خلال الأسبوع الماضي، مصرع 4 أشخاص وإصابة 6 آخرين، ما بين حوادث غرق بالمياه، وتصادم سيارات أو دراجات بخارية على الطرق المختلفة بالمراكز السبع بالمحافظة، كما تمكنت الأجهزة الأمنية بالمحافظة من إلقاء القبض على حداد لتصنيع الأسلحة النارية والاتجار بها بورشته الخاصة به، والسيطرة على بعض الحرائق بالمراكز، بوابة المواطن الإخبارية رصدت هذه الأحداث بهذا التقرير. 

"الموت بالغرق "
لقي شاب مصرعه، الخميس الماضى، نتيجة غرقه بمياه نهر النيل الفشن جنوب محافظة بني سويف، وتم إخطار كافة الأجهزة الأمنية بالمركز، لإنتشال الجثة، بوجود وحدة النجدة.

"الموت بالدراجات البخارية "
كما لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب آخر بإصابات خطيرة، في تصادم دراجتين بخاريتين، أمام مركز شباب مدينة إهناسيا غرب المحافظة، وتم نقلهم إلى المستشفى الجامعى بالمحافظة، لمحاولة إنقاذهم، وتلقى العلاج اللازم لهم. 

"الموت بتصادم السيارات "
كما أصيب 5 أشخاص، إثر اصطدام سيارتين ملاكي، على الطريق الصحراوي الغربي لمركز الواسطى شمال المحافظة، وتم نقلهم إلى مستشفى الواسطى المركزى لتلقى العلاج اللازم.

"تصنيع الأسلحة بورش الحدادة" 
وقد ألقت قوات مباحث مركز ومدينة ببا جنوب المحافظة، الإثنين الماضي، على حداد لتصنيع الأسلحة النارية والاتجار بها بورشته الخاصة به، وتم تقنين كافة الإجراءات القانونية اللازمة واتخاذ كافة التدابير اللازمة للقبض عليه.

"السيطرة على الحرائق "
وتمكنت قوات الحماية المدنية بمركز ومدينة سمسطا جنوب المحافظة، السبت الماضي، من السيطرة على حريق شب بمخزن البويات بموقف الشنطور، إحدى المناطق التابعة ببندر المركز. 

كما تمكنت قوات الحماية المدنية بمركز ومدينة ببا جنوب المحافظة، الأربعاء الماضي، من السيطرة على حريق نشب بأشجار نخيل مدينة ببا، خلف المبنى إدارة الطب البيطري، بجوار أرض المحكمة القديمة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads