المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حوادث بنى سويف فى اسبوع| مصرع 4 أشخاص وإصابة 6 آخرين في حوادث غرق وتصادم سيارات

الجمعة 01/يونيو/2018 - 12:16 م
شعبان طه
طباعة
شهدت محافظة بني سويف، خلال الأسبوع الماضي، مصرع 4 أشخاص وإصابة 6 آخرين، ما بين حوادث غرق بالمياه، وتصادم سيارات أو دراجات بخارية على الطرق المختلفة بالمراكز السبع بالمحافظة، كما تمكنت الأجهزة الأمنية بالمحافظة من إلقاء القبض على حداد لتصنيع الأسلحة النارية والاتجار بها بورشته الخاصة به، والسيطرة على بعض الحرائق بالمراكز، بوابة المواطن الإخبارية رصدت هذه الأحداث بهذا التقرير. 

"الموت بالغرق "
لقي شاب مصرعه، الخميس الماضى، نتيجة غرقه بمياه نهر النيل الفشن جنوب محافظة بني سويف، وتم إخطار كافة الأجهزة الأمنية بالمركز، لإنتشال الجثة، بوجود وحدة النجدة.

"الموت بالدراجات البخارية "
كما لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب آخر بإصابات خطيرة، في تصادم دراجتين بخاريتين، أمام مركز شباب مدينة إهناسيا غرب المحافظة، وتم نقلهم إلى المستشفى الجامعى بالمحافظة، لمحاولة إنقاذهم، وتلقى العلاج اللازم لهم. 

"الموت بتصادم السيارات "
كما أصيب 5 أشخاص، إثر اصطدام سيارتين ملاكي، على الطريق الصحراوي الغربي لمركز الواسطى شمال المحافظة، وتم نقلهم إلى مستشفى الواسطى المركزى لتلقى العلاج اللازم.

"تصنيع الأسلحة بورش الحدادة" 
وقد ألقت قوات مباحث مركز ومدينة ببا جنوب المحافظة، الإثنين الماضي، على حداد لتصنيع الأسلحة النارية والاتجار بها بورشته الخاصة به، وتم تقنين كافة الإجراءات القانونية اللازمة واتخاذ كافة التدابير اللازمة للقبض عليه.

"السيطرة على الحرائق "
وتمكنت قوات الحماية المدنية بمركز ومدينة سمسطا جنوب المحافظة، السبت الماضي، من السيطرة على حريق شب بمخزن البويات بموقف الشنطور، إحدى المناطق التابعة ببندر المركز. 

كما تمكنت قوات الحماية المدنية بمركز ومدينة ببا جنوب المحافظة، الأربعاء الماضي، من السيطرة على حريق نشب بأشجار نخيل مدينة ببا، خلف المبنى إدارة الطب البيطري، بجوار أرض المحكمة القديمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads