المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عربيات قَلَّدن مارلين مونرو.. آخرهن درة

الجمعة 01/يونيو/2018 - 08:01 م
صابرين عبد الحكيم
طباعة
تحل اليوم ذكرى ميلاد أيقونة الجمال والأنوثة "مارلين مونرو" التي قدمت الكثير من أجل الفن، بل كانت الصراعات التي خاضتها سبباً كافي لتنهي حياتها، وتنتحر.
اتفق الجميع على "مارلين مونرو" ذات الجمال والدلال الذي لم تقارن به أياً من سيدات العالم، كانت "مارلين مونرو" من السيدات شديدات الاهتمام بأنفسهن بداية من اختيار الملابس الى كيفية وضع مستحضرات التجميل لتبدو أجمل، لذا حاولت الكثير من نجمات هوليوود تقليدها من حيث الشكل أبرزهم، ميستي رو، سوزان جريفث، ميشيل ويليامز، كما قلدتها فنانات عربيات في إطار كوميدي هم.
درة.. إعلان
قلدت الفنانة التونسية "دُرة"، مارلين مونرو، في شكلها او أزيائها الراقية، خلال تصويرها إعلان دعائي لأحد شركات الأغذية المصرية.

ارتدت "دره" في الإعلان ملابس"مارلين مونرو" ونظارتها، كما ارتدت قبعة تشبه التي كانت ترتديها مونرو، واختار مصفف الشعر "باروكة" تشبه شعر مارلين، وتعود الإطلالة إلى فترة الخمسينيات، ونشرت درة صورة من تلك الكواليس على موقع الإنستجرام ولاقت إعجاب عشرات الآلاف من محبيها حول العالم والذين أثنوا على إطلالتها ولكنّه محبّيها أكّدوا بأنّها أجمل بكثير من مارلين مونرو.
الفنانة درة
الفنانة درة
بوسي.. الحرب العالمية الثالثة 
جسدت المطربة الشعبية "بوسي" دور "مارلين مونرو" وذلك في أحداث الفيلم الكوميدي "الحرب العالمية الثالثة" من بطولة "الثلاثي" أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد، في البداية كانت "بوسي" أنها متخوفة من تجسيد شخصية مارلين مونرو في الفيلم بعد أن تم ترشيحها لها، والتي قدمت بشخصيتها في الفيلم أغنية شعبية هي "أنا نرمين مونرو.. الاغراء على أبوه".
ياسمين عبد العزيز.. رشة جريئة 
قلدت الممثلة "ياسمين عبد العزيز" النجمة "مارلين مونرو" في أحد الاسكتشات الاستعراضية لفيلم "رشة جريئة" من إخراج سعيد حامد وبطولة "أشرف عبد الباقي"، الذي يدور حول سلماوي وميما الشابين اللذين يحلمان بالالتحاق بمعهد التمثيل لكنهما يصدمان بامتحانات القبول التعجيزية، ويحاولان الدخول إلى عالم التمثيل عن طريق أي باب آخر، ومع كل محاولة يلازمهما سوء الحظ الذي يقودهما عدة مرات إلى قسم البوليس، وبرغم المتاعب يصران على استكمال المشوار وتحقيق حلمهما بأي ثمن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads