المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفراعنة في كأس العالم| المنتخب المصري يتعادل سلبيًا مع كولومبيا استعدادا لـ"مونديال روسيا 2018"

الجمعة 01/يونيو/2018 - 11:20 م
مصر - كولومبيا
مصر - كولومبيا
طارق فؤاد
طباعة

انتهت المباراة التي جمعت بين منتخب مصر وكولومبيا، بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي جمعتهما على ستاد أتليتي أتزوري في إيطاليا.

 

واستطاع المنتخب الوطني المصري أن يضغط على لاعبي منتخب كولومبيا، في أول دقائق من المباراة، بينما المنتخب الكولومبي متمسك بالكرة في وسط ملعبه.

 

وشهدت أخطر كورة للمنتخب الكولومبي، عن طريق المهاجم الكولومبي راديميل فالكاو، لاعب موناكو الفرنسي، عن طريق انطلاقه من فرانك فابرا ليضعها المهاجم على يمين محمد الشناوي حارس منتخب مصر.

 

وفي الدقائق الأخيرة جاءت انطلاقة عن طريق تريزيجيه على الجانب الأيسر بعد تمريرة رائعة من عبد الله السعيد الذي أرسل عرضية رائعة في اتجاه مروان محسن الذي حاول التسديد على المرمى لكن فرانك فابرا تدخل وتصدى للكرة التي ذهبت إلى رمضان صبحي الذي حولها برأسية على المرمى لكن أوسبينا أبعدها من فوق خط المرمى.

 

وفي الشوط الثاني لم يستطع المنتخب الكولومبي هز شباك المنتخب الوطني المصري، رغم امتلاك الكرة للمنتخب الكولومبي، لكن دون جدوى على عصام الحضري والذي نزل على حساب محمد الشناوي في بداية الشوط الثاني.

 

وجاءت تشكيل منتخب مصر على النحو التالي :

 

حراسة المرمي: محمد ‏الشناوي.

 

خط الدفاع: عبدالشافي - سعد سمير - أحمد حجازي - أحمد فتحي.

 

خط الوسط: طارق حامد - سام مرسي - رمضان صبحي - عبد الله السعيد - تريزيجيه.

 

خط الهجوم: مروان محسن.

 

بينما ضمت قائمة المباراة كلا من.

 

عصام الحضري ، شريف إكرامي - أيمن أشرف ، علي جبر ، أحمد المحمدي - محمود حمدي ( الونش ) ، محمود عبد العزيز ، محمود عبد المنعم ( كهربا ) ، محمود عبد الرازق ( شيكابالا ) ، أحمد حسن ( كوكا ) ، عمرو طارق - عمرو وردة. وبذلك يخرج من قائمة المبارة كل من : محمد عواد - كريم حافظ - محمد النني ، عمر جابر - أحمد جمعة .

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads