المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفراعنة في كأس العالم| تعرف على أرقام حراس مصر أمام كولومبيا وديا استعدادا لـ"مونديال روسيا 2018"

الجمعة 01/يونيو/2018 - 11:28 م
حسن محمد
طباعة

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة المنتخب المصري، مع منافسه منتخب كولومبيا، في المباراة التي جمعت بين المتتخبين، ضمن استعدادات المنتخبات لبطولة كأس العالم في روسيا 2018.

 

وفي التقرير التالي نستعرض أرقام ثنائي حراس الفراعنة في مباراة اليوم.

محمد الشناوي:

 

أخطأ محمد الشناوي في التعامل مع كرة عرضية في الدقيقة 27 من عرضية من علي الجانب الأيمن للمنتخب الكولومبي، حيث خرج بشكل خاطئ محمد الشناوي، ليضعها مهاجم المنتخب الكولومبي بجانب قائم المنتخب المصري.

 

في الدقيقة 33 سسد النجم الكولومبي رودريجيز كرة قوية من علي حدود منطقة الجزاء، ولكن تصدي لها القائم الأيمن للمنتخب المصري.

 

واستمر ضغط لاعبي منتخب الكولومبي، حيث انفرد "كوادرادو" بمرمي محمد الشناوي في الدقيقة 37 من الشوط الثاني، الذي اغلق جميع زوايا المرمي عليه، ووضعها لاعب المنتخب الأصفر فوق مرمي الشناوي.

الفراعنة في كأس العالم|

الحضري:

 

حل عصام الحضري بديلا لمحمد الشناوي في الشوط الثاني، ولم يختبر بشكل كبير حتي الدقيقة 70 من عمر الشوط الثاني، قبل أن يتصدي الحضري لرأسية خطيرة في الدقيقة 72 من لاعب المنتخب الكولومبي من داخل منطقة الجزاء، بعد عرضية من الجبهة اليسري للمنتخب المصري، ولكن جاءت في احضان الحارس.

 

وأبعد حارس المنتخب المصري، ركلة ركنية في الدقيقة 84، من علي راس مهاجم منتخب كولومبيا، وسقط بعضها علي أرضية الملعب بسبب تدخل المهاجم.

الفراعنة في كأس العالم|

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads