المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء الجمعة 2018\6\1

السبت 02/يونيو/2018 - 02:04 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

1ــــ رمضان 2018.. رامز جلال لـ "غادة عبد الرازق": "بتحكيها معانا ليه"
قال رامز جلال للفنانة غادة عبد الرازق، ضحية الحلقة السادسة عشر، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: "بنحكيها معانا ليه".

2ـــ رمضان 2018.. رامز جلال لـ "غادة عبد الرازق": "انتى مش لاقية راجل".
قال رامز جلال للفنانة غادة عبد الرازق، ضحية الحلقة السادسة عشر، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: "انتى مش لاقية راجل".

3ــــ غادة عبد الرازق لـ "رامز جلال فى رمضان 2018: "يا نهار اسود".
قالت الفنانة غادة عبد الرازق، ضحية الحلقة السادسة عشر، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا لرامز جلال: "يا نهار اسود".

4ـــــ رمضان 2018.. غادة عبد الرازق لـ "رامز جلال": "اقسم بالله الحلقة ما هتتذاع".
قالت الفنانة غادة عبد الرازق، ضحية الحلقة السادسة عشر، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا لرامز جلال: "اقسم بالله الحلقة ما هتتذاع".

5ـــــ غادة عبد الرازق لـ "فريق عمل رامز جلال" فى رمضان 2018: "ازاي بتشتغلوا مع المجنون ده".
قالت الفنانة غادة عبد الرازق، ضحية الحلقة السادسة عشر، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا لرامز جلال: "ازاى بتشتغلوا مع المجنون ده".

6ـــــ رمضان 2018.. غادة عبد الرازق لـ "رامز جلال": "انا بضرب الرجالة بالقلم".
قالت الفنانة غادة عبد الرازق، ضحية الحلقة السادسة عشر، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا لرامز جلال: "انا بضرب الرجالة بالقلم".

7ـــــ غادة عبد الرازق لـ "رامز جلال" فى رمضان 2018: "أجمد مزة في الدنيا"
قال رامز جلال للفنانة غادة عبد الرازق، ضحية الحلقة السادسة عشر، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: "اجمد مزة فى الدنيا".

8ــــــ "الفلوس بتعمل أي حاجة".. هتلر ينتصر على الداخلية في مسلسل نسر الصعيد
يستمر الصراع مستمرا بين كل من الفنان محمد رمضان "زين القناوى" ضابط الشرطة الذى يسعى دائما إلى الإصرار على نشر الحق والدفاع عنه والتوصل إليه بكل ما يملك من قوة وبإعانة الله سبحانه وتعالى له فى ذلك، لاسيما أن الله دائما ينصر الحق على الباطل.

9ــــــ نشأت الديهي يكشف دور رأفت الهجان في القبض على "كوهين".
قال الإعلامي نشأت الديهي، إن البطل المصري رأفت الهجان كان له دور بارز في كشف حقيقة الجاسوس الإسرائيلي إيلي كوهين.

10ـــــ موت جاسوس إسرائيلي يرفع رأس الجيش والشرطة فى مسلسل "كلبش 2".
وصل أمير كرارة "سليم الأنصاري" إلى الجاني على أخته وزوجته وقتلهما والمتسبب فى إحداث عاهة مستديمة لوالدته وجلوسها على كرسي بعجل، حيث توصل إلى "عاكف" الفنان هيثم أحمد زكي، وإلى الهاربين معه من السجن ويأتى من بين هؤلاء الهاربين "مصطفى" الذى كان يعمل جاسوسا إسرائيليا مع اليهود واستطاعت السلطات المصرية القبض عليه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads