المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد انقطاعها ليومين.. محافظ القليوبية يشكر الأهالي لـ"تحملهم المعاناة"

السبت 02/يونيو/2018 - 09:49 ص
طباعة
تقدم اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية والجهاز التنفيذى والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وشركتى مياه وصرف صحى القاهرة الكبرى والقليوبية بخالص الاعتذار لأهالي شبرا الخيمة عن هذا العطل الخارج عن ارادتنا.

كما تقدم المحافظ، بخالص الشكر والتقدير لأهالي مدينة شبرا الخيمة على مساندة شركتي المياه والجهاز التنفيذى لإنهاء الإصلاح فى زمن قياسى ، ويتقدم المحافظ بالشكر والتقدير للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وشركتى مياه وصرف صحى القاهرة الكبرى والقليوبية على الجهد المبذول لإنهاء العمل بكفاءة عالية وفى زمن قياسي.

والجدير بالذكر ان الشركة، قد قامت بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتاثرة وكانت شركتي مياه القاهرة الكبرى مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية قد استمرت في أعمال إصلاح ماسورة مياه الشرب داخل محطة مياه شبرا الخيمة والتى يبلغ قطرها 600 مللى حتى الساعة الثالثة من فجر اليوم السبت، اذ قد حدث كسر مفاجئ وطارئ يوم الخميس الماضى وأدى إلى انقطاع المياه عن بعض مناطق حى غرب شبرا الخيمة وكذلك عن بعض مناطق بهتيم بحى شرق شبرا الخيمة.

وبالفعل قامت الشركة على مدار اليومين الماضيين بمجهود كبير وبكفاءة عالية حتى تم إصلاح العطل وضخ المياه للمناطق التى تاثرت بانقطاع المياه بالحى
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads